إزالة 5 حالات تعدٍ بالمشايعة والغنايم في أسيوط
إزالة 5 حالات تعدٍ بالمشايعة والغنايم في أسيوط


إزالة 5 حالات تعدٍ بالمشايعة والغنايم في أسيوط

محمود مالك

الجمعة، 01 فبراير 2019 - 05:42 م

شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى ، بضرورة الارتقاء بجميع الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية بقرى ونجوع المحافظة.

كما وجه المحافظ باستمرار أعمال تمهيد وتسوية الطرق ورفع كفاءة الشوارع والميادين، فضلا عن رفع المخلفات والقمامة، وتطهير الترع والمصارف أولا بأول، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات ومتابعة أي تعديات أو مخالفات ومواجهتها في مهدها قبل تفاقمها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم، قد تمكنت من إزالة 4 حالات تعدٍ على أراضٍ زراعية في المهد للحفاظ على رقعة الأراضي، وحالة تعدٍ على خط التنظيم بقرية المشايعة.

وأشار جاد الله مشرف جاد الله رئيس مركز ومدينة الغنايم، إلى استمرار أعمال التجميل والتطوير بدهان البلدورات وأعمال النظافة ورفع الأتربة بمنطقة الغنايم قبلي، ومنطقة الربوة بالغنايم بحري وبجوار محطة المياه بالغنايم شرق ومدرسة الغنايم والعمارات السكنية بالسوهاجية، فضلا عن استهداف الترعة الجرجاوية بالغنايم شرق وتطهيرها من الحشائش ورفع المخلفات الزراعية وتجمعات القمامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة