خلال تقديم بعض الاناشيد الدينية
خلال تقديم بعض الاناشيد الدينية


شاهد| منشد ديني يخطف أنظار رواد معرض الكتاب في الجناح السعودي

إسراء كارم

الجمعة، 01 فبراير 2019 - 06:29 م

استطاع أحد المنشدين أن يجذب عدد كبير من رواد الجناح السعودي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ50، في ركن «السلام عليك أيها النبي»، بقوة أدائه وعذوبة صوته.


وقدم الشاب عدد من الأناشيد اليدينة والابتهالات، والتي طلب بعضها الزائرين المتواجدين في الجناح، مستمتعين بطريقته في الإنشاد، ملتقطين له بعض مشاهد الفيديو فيما قام البعض بنشرها في بث مباشر.


وجاء ذلك في الركن المخصص لشرح السيرة البنوية في المدينة المنورة، وكيف كانت بيوت الصحابة وحياتهم في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم.


ويعرض الجناح نماذج مختارة من التراث السعودي، ومجسمات للتوسعات في الحرم المكي الشريف، وتوضيح ما تقدمه المملكة من جهد ومال لخدمة الحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين والزوار.

 

ويعتبر جناح المملكة العربية السعودية في معرض القاهرة الدولي للكتاب، أكبر الأجنحة المشاركة من حيث المساحة، كما أنه يضم عددا كبيرا من دور النشر الأهلية وجهات حكومية ممثلة في بعض الوزارات والهيئات والجامعات والمكتبات العامة، بجانب احتوائه على عدد ضخم من الإصدارات والكتب السعودية المتميزة، فضلًا عن تنظيمه برنامج ثقافي ثري، ومعرض للفنون التشكيلية واللوحات التي تقدم تراث المملكة في صورة رائعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة