محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| برنامج تونسي يسخر من «صلاح».. وعمرو أديب: «هزار بايخ»

رضا خليل

السبت، 02 فبراير 2019 - 12:54 ص

عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "mbc  مصر"، مقطع فيديو يحتوي على لقطات مصورة من برنامج تونسي يسخر من جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري محمد صلاح بطريقة غير لائقة.

وأعرب "أديب"، عن استيائه الشديد من سخرية البرنامج التونسي من نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قائلًا: "أقدر الهزار بس بيضايقني الهزار البايخ.. فيه فرق بين المزاح والإهانة، وأدرك أن الشعب التونسي يعشق الكرة والنجم المصري محمد صلاح، ولكن البرنامج قرر السخرية من النجم محمد صالح بطريقة تقترب إلى الإهانة".

وتابع: "بيقولك شعره فيه قمل وعلطول بيقول بسم الله الرحمن الرحيم ومش عارف وبصراحة أنا بقولهم هي مش معركة مصرية تونسية، ولكن بنقول الناس إنكم زودتوها والراجل ده إحنا بنحبه والطريقة اللي سخروا فيها من صلاح بايخة ورديئة وأذتني ولم نسعد بهذه الطريقة"، مؤكدًا أن "صلاح" سيظل فخر العرب والتونسيون يعشقونه".

وشدد عمرو أديب على أن النيل من شخصية محمد صلاح في برنامج تونسي أمر غير مقبول، ومن الممكن المزاح عن أي شخص بشرط ألا يصل الأمر للإهانة، قائلاً: "صلاح مش فوق الهزار والنقد ولكن لا تهينه أو تقلل منه، ويجب أن يكون فيه اعتذار".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة