أدباء بهاء الدين يشاركون في فعاليات ثقافية
أدباء بهاء الدين يشاركون في فعاليات ثقافية


أدباء بهاء الدين يشاركون في فعاليات الغنايم الثقافية بأسيوط

محمود مالك

السبت، 02 فبراير 2019 - 10:25 ص

شارك أعضاء نادي أدب مركز أحمد بهاء الدين بصدفا في فعاليات ملتقى الغنايم الثقافي المنعقد بقصر ثقافة الغنايم التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة بهدف تفعيل الأنشطة الثقافية.

 

وقال الأديب أحمد راشد البطل مسؤول وحدة الآداب والمكتبات بمركز أحمد بهاء الدين، إن الملتقى المنفذ خلال الثلاث أيام الماضية تضمن فقرات متنوعة ما بين الشعر بأنواعه المختلفة والغناء والتواشيح والعزف على العود.

 

وأضاف أن نادي أدب مركز احمد بهاء الدين المنشأ في 2010 كان أول ناد للأدب يتبع منظمات المجتمع المدني في مصر ويستهدف اكتشاف وتنمية المواهب الادبية المتميزة في صدفا والغنايم بجنوب أسيوط، ولهذا نركز في أنشطتنا على الشراكة والتعاون والتعامل مع مختلف الكيانات الثقافية الرسمية وغير الرسمية كالمجتمعية في المركزين.

 

وأكد أن ملتقى الغنايم الثقافي شهد مشاركة عدد كبير من التجمعات الثقافية ومنهم نادب أدب طما بحضور رئيسه الشاعر احمد عبدالمنعم الخطيب، وصالون النجدى الثقافي بحضور مؤسسه ورئيسه الشاعر ياسر النجدي وفرق التواشيح بحضور المبتهل الشيخ حسام الشامي والمبتهل بدرالدين محمد أحمدـ بمشاركة الشعراء ابو زيد بيومي ونادي أدب الغنايم التابع لقصور الثقافة.

 

وأشاد احمد راشد البطل، بالمشاركة المتميزة لبعض ادباء نادي ادب مركز بهاء الدين وهم الاديب مصطفي عطيفي والشاعر سليمان فياض والشاعر أيمن هلال والشاعر أحمد جمال عرنوس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة