علي المناسترلي
علي المناسترلي


«غرفة شركات السياحة»: نستهدف تدريب 15 ألف متدرب خلال 2019

مي سيد

السبت، 02 فبراير 2019 - 12:11 م

 قال علي المانسترلي، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، ورئيس لجنة التدريب، إن الغرفة برئاسة حسام الشاعر، أعدت برنامجا تدريبيا مكثفا خلال عام 2019، لأصحاب شركات السياحة والعاملين بها.

وأوضح المانسترلي، في تصريح له اليوم، أن جملة ما سيتم عقده من دورات تدريبية مختلفة خلال عام 2019، يصل إلى قرابة 90 دورة تدريبية بمتوسط دورتين أسبوعيا في جميع الأنشطة السياحية المختلفة بالتنسيق مع وزارة السياحة، التي تولي اهتماما كبيرا لنشاط التدريب من خلال الدكتورة سها بهجت مستشارة وزيرة السياحة للتدريب، مؤكداً أن غرفة شركات السياحة تستهدف تدريب 15 ألف متدرب خلال العام الجاري.


وأكد علي المانسترلي، أنه نتيجة لتوحيد الرؤى والأفكار داخل مجلس إدارة غرفة الشركات برئاسة حسام الشاعر، تم بإجماع أعضاء مجلس الإدارة زيادة مخصصات التدريب من 2 مليون جنيه خلال 4 سنوات إلى ١٠ ملايين جنيه بواقع ٢.٥ مليون جنيه كل عام.


وأشار على المانسترلي، إلى أن برامج التدريب يعكف عليها خبراء ومتخصصون في مجال التدريب عالميا ومحليا، ويجري التشاور والتنسيق للإعداد للدورات التدريبية طوال الفترة الماضية بين لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة، والدكتورة سها بهجت مستشار وزيرة السياحة للتدريب.


يذكر أن أول دورة تدريبية لشركات السياحة خلال عام 2019، تعقد في الفترة من 14 إلى 16 فبراير في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وموضوع الدورة التعريف ببرنامج الهيكلة لشركات السياحية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة