الواحات البحرية ف فى الجيزة
الواحات البحرية ف فى الجيزة


استرداد 2180 فدان أراضي أملاك دولة بالواحات البحرية في الجيزة

أحمد رجب

السبت، 02 فبراير 2019 - 01:25 م

واصلت محافظة الجيزة حملاتها لإزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة وذلك في إطار الموجة الثانية عشر التي بدأت خلال الشهر الحالي.

 

من جانبه أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة أنه تم تنظيم عدد من الحملات بمركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي، خلال الشهر الحالي تمكنت من استرداد 2180 فدان أراضي أملاك دولة أراضى زراعية و9927 م2 أراضي مباني حيث تضمنت الأعمال تنفيذ 34 قرار إزالة لتعديات علي الأراضي تمثلت في مباني وغرف مقامه بالطوب وأسوار خرسانية إضافة إلى إزالة سواتر ترابية وزراعات غير مثمرة وأسوار خرسانية بمركز الواحات البحرية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية باستمرار حملات الإزالة والتعديات بإزالة كافة أشكال التعدي حفاظاً على أملاك الدولة.

وأشار تيسير الفتاح، رئيس مركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي، إلى أن التعديات التي تم إزالتها من أراضي أملاك الدولة شملت مناطق  العجوز والقحيف والحارة وسيوه القديم والباويطي وغرب القصر وتقسيم القصر وعين توني، والقصعة 4 والدولاب البحري بالزبو.


ولفت إلى أنه تم وضع لافتات أراضي أملاك الدولة على الأراضي التي تم استردادها لحظر التعدي عليها مرة أخرى وتسلميها للجهات صاحبة الولاية لمتابعة الأراضي ولايتها حتى لا يتكرر التعدي عليها مرة أخرى.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة