اليسا
اليسا


100 ألف يحتفلون بعيد أليسا مع «روتانا» في دبي 

أحمد السنوسي

السبت، 02 فبراير 2019 - 06:31 م

أحيت النجمة اللبنانية "ملكة الإحساس" إليسا وفرقتها الموسيقية حفلا ضخما، من إشراف وتنظيم "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بالتعاون مع "القرية العالمية" في دبي.

 

يعد هذا الحفل هو الثاني لاليسا على المسرح ذاته، انما مع اختلاف كبير في الظروف، لذلك وبعد تحية الجمهور .. وتطرقت اليسا في كلامها الى سقوطها علي المسرح العام الماضي وهي مريضة، مطمئنة الجمهور انها هذا العام والحمد لله بصحة جيدة الان، بعد تماثلها للشفاء مما ألم بها.

 

وقدمت على مدار ساعة ونصف الساعة تقريبا، مجموعة من أجمل اغانيها التي أشتهرت بها على مر سنوات تعاقدها مع "روتانا"، حيث بدأت الحفل بأغنيتها "بكرا بتشرق شمس العيد"، وفعلا جاء حفلها عيدا حضره جمهور قدّر عدده بـ 100 الف متفرج.

 

وكان في استقبال ووداع إليسا العديد من أهل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، الذين رحبت بهم اليسا، وسجلوا بكاميراتهم مشاهد عدة من تفاعلها على المسرح مع الجمهور، الذي بدوره تبادل الادوار مع اليسا في اغاني عدة .. فأخذ الحضور يسبقها في الغناء، وهي تصفق لهم. 

 

الجدير ذكره، أن حفلات "روتانا للصوتيات والمرئيات" والقرية العالمية" مستمرة، حسب التواريخ التالية: يحي المطرب محمد منير حفلا يوم 15 فبراير، و"فرقة ميامي" يوم 22 فبراير، ويارا يوم 1 مارس، وبلقيس فتحي يوم 15 مارس، وشيرين عبد الوهاب يوم 29 مارس، ويختم الحفلات ماجد المهندس يوم 5 ابريل. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة