أهلي 2003
أهلي 2003


«أهلي 2003» يفوز على بيراميدز

أحمد بدرة

السبت، 02 فبراير 2019 - 07:21 م

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٣» على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، بمنتجع الأسيوطي سبورت، ضمن الجولة التاسعة عشرة من بطولة الجمهورية.

 

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق محمد سرحان الذي سجل ثنائية، ومحمود حمدي الذي سجل هدفا، ليكرر الأهلي بذلك فوزه على بيراميدز بعدما فاز عليه في الدور الأول بنتيجة ٤ – ٣، إضافة إلى أن الفريق الأحمر نجح في تحقيق فوزه الثاني تحت قيادة مدربه أشرف أبو زيد، بعد الفوز على المصري١ – صفر، بالجولة السابقة.

 

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٣١ نقطة، بعدما فاز هذا الموسم على بيراميدز ٤ – ٣، والجونة ٢ – ١، وبتروجت ٤ – ٢، وحرس الحدود ٤ – صفر، والنجوم ٦ – صفر، ووادي دجلة ٢ – صفر، وطلائع الجيش٢ – ١، والمصري ١ – صفر، وبيراميدز مجدداً ٣ – ١، مقابل التعادل في ٤ مباريات، والهزيمة ٤ مرات، مسجلاً ٣٧ هدفاً، بينما استقبلت شباكه ٢٦ هدفاً، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام سموحة.

 

ويقود الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ أشرف أبو زيد مديراً فنياً، ومحمد سمارة مدرباً عاماً، ومحمد أحمد ماهر مدرباً مساعداً، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل إداري الفريق، وهاجد هاني طبيباً، وأحمد ممدوح محمد إخصائي العلاج الطبيعي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة