أسقفية الشباب تنظم دورات تدريبية متنوعة
أسقفية الشباب تنظم دورات تدريبية متنوعة


أسقفية الشباب تنظم دورات تدريبية متنوعة

ناريمان فوزي- مايكل نبيل

السبت، 02 فبراير 2019 - 07:32 م

 

تنظم الأسقفية العامة للشباب مجموعة من الدورات التدريبية المختلفة، منها ما يخص خدام الطفولة، ودورات متعلقة بالفنون والإبداع كالتصوير السينمائي، وإعداد وتقديم البرامج في التلفزيون، في مقر أسقفية الشباب بالكاتدرائية المرقسية بالأنبا رويس في العباسية.

كما قررت لجنة الطفولة بالأسقفية، تنظيم الدورة التدريبية المتخصصة "لكي يكونوا أصحاء" لخدام وخادمات الطفولة، في الفترة السبت ٢٣ فبراير إلى السبت ١٣ أبريل المقبل، لمدة ٨ أسابيع بواقع مرة كل أسبوع، ويحتوي التدريب على أجزاء (نظرية، تفاعلية، عملية).

وتنظم مدرسة المبدعين بالأسقفية، مجموعة دورات تدريبية مكثفة في "فنون العمل الإعلامي" يشترط في المشارك أن يكون من سن ثانوي فما فوق.

يتعلم المشاركون خلال الدورات التدريبية، فنون الإعداد التلفزيوني، من هو المعد وما هي صفاته، كيفية صياغة فكرة برنامج، أنواع البرامج، كتابة سكربت مثالي، متطلبات التقرير التلفزيوني، سمات المذيع الناجح.

وكما يتعلم المتدربين مبادئ الإخراج التفزيوني، تكوين الكادرات واختيارها، عناصر البرنامج المختلفة، عمل أفلام تسجيلية، وغيرها من فنون العمل الإعلامي.

كانت مدرسة المبدعين بأسقفية الشباب، قد نظمت الدورة التدريبية "نقوم ونبني" في الفترة من ٢٥ إلى ٢٩ يناير الماضي، في المسرح، الموسيقى والكورال، الفنون التشكيلية، الابتكارات الهندسية والعلمية، ببيت مار مرقس بالعجمي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة