وسيم السيسى
وسيم السيسى


وسيم السيسى: «هيومان رايتس» منظمة صهيونية تنفذ مخططا ضد مصر

حسين دسوقي

السبت، 02 فبراير 2019 - 07:50 م

 

قال الدكتور وسيم السيسي، أستاذ علم المصريات، إن مخطط هدم مصر بدأ منذ عام 1907 عندما جمع السير هنري كامبل وفود 7 دول وتحدث أن هذه المنطقة ثرية وغنية ويجب إلا يتم السماح لهم بالاستقرار وتمت الصفقة بإعلان دولة إسرائيل 1948.


وأضاف السيسي، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن إسرائيل لا تستطيع أن "تكبر" أكبر من ذلك، ولكن تقوم بإضعاف الدول التي بجانبها.

 

وقال إن وحدة المصريين لا يقدر عليها الشيطان، في الوقت الذي يحقق المخطط الصهيونى أهدافه عن طريق سياسة فرق تسد وعن طريق أدوات خاصة مثل الولايات المتحدة وتركيا وقطر، لافتا إلى أن منظمة هيومان رايتس ووتش الحقوقية هي منظمة صهيونية عالمية تنفذ مخطط نشر الأكاذيب.

 

وذكر أستاذ علم المصريات، أن سر اهتمام العالم بدراسة الحضارة المصرية القديمة كونها بداية العالم، لافتا إلى انه لولا الـ DNA ما أمكن التعرف على نسب الملوك وتاريخ المومياوات الفرعونية.

 

ولفت إلى أن بعض البرديات التي تم اكتشفها بها عبارات "الحرفة لمن يحترفها"، "الصنعة لم يصنعها"، لا سلطان للسماء على الأرض لأن ليس هناك إله وهي الثورة الشيوعية الأولى وهي برديات موجودة في روسيا وأصبحت شعار الثورة البلشفية عام 1917.

 

وكشف الدكتور وسيم السيسي، أستاذ علم المصريات، أن تيودور بلهارس الذي قال إنه اكتشف علاج مرض البلهارسيا، رغم أنه تم اكتشاف المرض في مصر في الحضارة القديمة وتم اختراع العلاج المناسب لمرض البلهارسيا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة