جانب من المضبوطات التي تم ضبطها بالجمارك جانب من المضبوطات التي تم ضبطها بالجمارك

ضبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة ونقد أجنبي بمطار القاهرة

محمد عبيد السبت، 02 فبراير 2019 - 10:39 م

احبطت جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة الدولي،  3 محاولات تهريب لكمية من المواد المخدرة، وكمية من النقد الأجنبي قادمة من أمريكا وفرنسا، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية مع المحاولات الثلاث.

وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بالورديه الثانية بجمرك فيدكس برئاسة سلوى محمد مدير الجمرك، اشتبه مصطفى أمين مأمور الحركه فى محتويات بوليصة الشحن بعدد 3 طرود بوزن 191.20 لبرة واردة من أمريكا، والمشمول أمتعة شخصية ومكملات غذائية، وبفتح العبوات وجود 8 جرامات من نبات الماريجوانا أخضر المخدر ، وزجاجه قطره بها 15 مليجرام من زيت الحشيش.

وفي المحاولة الثانية أشتبه شريف حسين رئيس قسم الحركة فى مشمول بوليصة الشحن الواردة من أمريكا بوزن 2.40 كيلو، عبارة عن ملابس وأمتعه شخصيه، وبتفتيش الطرد تبين وجود 17600 دولار أمريكي مخبأة داخل كيس مخده . 

وجاءت المحاولة الثالثة داخل جمرك فيديكس فى مشمول بوليصة الشحن بوزن 3 كيلو القادمة من فرنسا ، عباره عن امتعه شخصيه وبالتفتيش الدقيق للمحتويات تبين وجود سماعه صوتيه بفتحها عثر علي فوطه ملفوف فيها 2 كيس يحتويان على ورقتين بيضاء اللون بداخلهما 88 جرام من مخدر الحشيش .

قرر هلال توفيق رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية ، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 3 محاضر ضبط وتحريز المضبوطات لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك .


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة