الأهلي الأهلي

تحليل| ثبات الشناوي ضمن 4 نقاط أعطت للأهلي الأفضلية على سيمبا

إبراهيم مدكور- أحمد بدرة السبت، 02 فبراير 2019 - 10:57 م

تمكن النادي الأهلي من خطف ثلاث نقاط ثمينة خلال مباراته الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا التي جمعته بفريق سيمبا التنزاني على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

وفاز الأهلي بخمسة أهداف نظيفة سجلهم كل من عمرو السولية وعلي معلول وجونيو أجاي وهدفين لكريم نيدفيد.

 

بدء المدير الفني للأهلي الأورجواني مارتن لاسارتي بتشكيل مكون من محمد الشناوي - علي معلول – سعد سمير – أيمن أشرف – محمد هاني عمرو السولية – هشام محمد- حسين الشحات – ناصر ماهر – كريم وليد "نيدفيد" جونيور أجايي.

 

وبرزت للأهلي 4 نقاط أثبتت تفوقه خلال أحداث المباراة وهم

 

الفاعلية الهجومية..

بدأ المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في العمل على انهاء الهجمات بشكل أفضل من السابق حيث أصبحت معظم هجمات الأهلي تنتهي بالتسجيل وهو ما افتقده الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

 

الجماعية..

ظهر بشكل واضح خلال أحداث لقاء اليوم اعتماد لاعبي المارد الأحمر على الجماعية في الأداء من نقل الكرات بشكل أكبر وتحركات تخدم الفريق.

 

تحركات بدون كرة..

تحسنت بشكل كبير تحركات لاعبي الأهلي بدون كرة حيث أعطت للأهلي أفضلية طوال أحداث اللقاء وخلقت فرصا حقيقية للأهلي استطاع المارد الأحمر تحويلها لأهداف.

 

ثبات الشناوي..

على الرغم من تولي المدير الفني للأهلي منذ قرابة الشهر فقط إلا أنه أظهر اعتماده بشكل كامل على محمد الشناوي ليحرس عرين المارد الأحمر خلال كل لقاءات الفريق تقريبا.

 

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط عن فيتا كلوب في الوصافة فيما تجمد رصيد سيمبا عند 3 نقاط في المركز الثالث

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة