تعرف على أحدث موديلات سيارات تويوتا 2019
تعرف على أحدث موديلات سيارات تويوتا 2019


صور| تعرف على أحدث موديلات سيارات تويوتا 2019

حامد عبدالحليم

الأحد، 03 فبراير 2019 - 12:45 ص

تحرص شركة تويوتا اليابانية العملاقة،  كل عام على طرح أحدث موديلات السيارات تويوتا سواء السيدان، أو الدفع الرباعي، المزودة بأفضل الخامات وأحدث المواصفات فضلاً عما تتميز به طرازاتها من صلابة التصنيع وقوة المحركات القادرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة والأراضي الصحراوية بجانب اختبارات الأمان، مع تزويد السيارات بأحدث الكماليات وعوامل الرفاهية، وفيما يلي نستعرض عليكم مجموعة من أحدث موديلات سيارات تويوتا لعام 2019 .

برادو
وهي إحدى السيارات العائلية كبيرة الحجم، وتتميز بمحرك حجمه 2700 سي سي، وعدد 4 أسطوانات، يعطي قوة 163 حصاناً وعزم دوران 270 نيوتن / متر، يمكنها من التسارع من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 13.5 ثانية.

كورولا

وهي تأتي بتصميم رشيق لافت للأنظار، وتتمتع بالراحة والعملية داخل المقصورة الأنيقة بمميزاتها التكنولوجية مع أداء قوي سلس، أداء سلس قوي، واستجابة فورية ومرونة ورشاقة في التحكّم بالقيادة.

لاندكروزر

وهي  أسطورة تربعت على مدى أكثر من 60 عاماً على رأس قائمة سيارات الدفع الرباعي بأدائها وتطورها التكنولوجي وقوة تحملها بفضل محركها الجبار بسعة 5.7 لتر ذي 8 أسطوانات على شكل V، بالإضافة إلى ميزات تخميد الضوضاء والاهتزازات الشاملة التي توفر لكم قيادة مريحة هادئة، وتضمن لكم أفضل أداء بأعلى مستويات من راحة البال.

 

فورتشنر

وتتميز بتصميم جريء يجسّد الجمال العملي، ويجمع بين وسائل الراحة المتطوّرة، والخصائص المتقدمة لتمنحكم قيادة مفعمة بالمتعة والسلاسة بفضل محركها رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر، قوة 164 حصانًا والتي تنتقل إلى العجلات الأربعة من خلال ناقل سرعة أوتوماتيكي بست سرعات. ويولد هذا المحرك قوة جر هائلة؛ لمساعدتكم في أقسى الظروف.

راف 4

وهي تأتي بتصميم جريء يجسّد الجمال العملي، ويجمع بين وسائل الراحة المتطوّرة، وسهولة التشغيل والقيادة، بفضل تزويدها بمحرك قوي سعة 2.5 لتر من أربع أسطوانات؛ لمساعدتكم في مختلف ظروف التحديات، يوفر هذا المحرك من فئة 2AR-FEمحرك فئة 2 تسارعًا ممتازًا من السرعات المنخفضة، يقابله توفير في استهلاك الوقود، ونظافة في انبعاثات غاز العادم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة