الزمالك الزمالك

الزمالك يستهل مشواره في دور المجموعات بالكونفدرالية بمواجهة جورماهيا الكيني

محمد عادل سالم الأحد، 03 فبراير 2019 - 09:40 ص

يواجه الزمالك نظيره جورماهيا الكيني في الجولة الأولى من دوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم الأحد على ملعب مركز موي الدولي الرياضي وتذاع مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني على قناة " beIN Sports 1HD ".
 
تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بعد تغلبه على نظيره اتحاد طنجة المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ 32 مكرر من منافسات البطولة الأفريقية، فيما تأهل جورماهيا الكيني بعدما فاز على نظيره نيو ستار دى دوالا الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابقة.

في المقابل، يدخل فريق جورماهيا الكيني المباراة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جمهوره ويحلم بتحقيق المفاجأة أمام بطل مصر، وتقديم صورة قوية في مستهل مباريات المجموعة بالكونفدرالية.

وحقق جورماهيا الفوز في أخر مبارياته بالدوري الكيني على نظيره سونى شوجر بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الكيني، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية بفارق 8 نقاط عن ماثارى يونايتد متصدر الترتيب بعد 10 مباريات لعبها وبهذا الفوز يكون الفريق الكيني قد حقق 5 انتصارات في الدوري و3 هزائم وتعادل وحيد خلال 9 مباريات من الدوري المحلى، فيما سجل 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.
جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما كلا من:" نصر حسين داي الجزائري، بترو أتلتيكو الأنجولي".

الاخبار المرتبطة

نيدفيد: مباراة صن داونز «صعبة» نيدفيد: مباراة صن داونز «صعبة» الإثنين، 25 مارس 2019 12:21 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة