وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ولجنة اختيار رؤساء لجان الثانوية
وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ولجنة اختيار رؤساء لجان الثانوية


بدء مقابلات رؤساء لجان ومراقبي امتحانات الثانوية العامة بأسيوط

محمود مالك

الأحد، 03 فبراير 2019 - 11:18 ص

بدأت اليوم مديرية التربية والتعليم بأسيوط اليوم إجراء المقابلات الشخصية لـ 1128 مرشحا للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة لأعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/2019 بمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

 

وترأس اللجنة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وعضوية كلا من إبراهيم سمير إبراهيم مدير إدارة بالإمتحانات أحمد سعد على مدير إدارة بالشئون القانونية، ومحمد عبد الهادى وكيل لجنة الإدارة بقطاع أسيوط.

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ورئيس اللجنة أن إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين والذي بدأ اليوم الأحد ولمدة أربعة أيام وذلك بمقر مركز خديجة يوسف للتدريب والدمج.

 

وأشار إلى أنه تم وضع جدول زمنى لإجراء المقابلات بدءا من اليوم الأحد مشيرا إلى أن عدد من تقدموا لإجراء المقابلات الشخصية بلغ 1128 بينهم 755 متقدما كرئيس لجنة و335 مراقب أول، و38 رئيس مركز توزيع أسئلة وأضاف فتحى أن المقابلات الشخصية بدأت اليوم الأحد الموافق 3فبرايرالجاري للمتقدمين من إدارات" ديروط، والبدارى، ديوان مديرية التربية التعليم "ويوم الاثنين 4فبراير ، للمتقدمين من إدارات "أسيوط وأبو تيج أبنوب ساحل سليم".

 

 

وتحدد يوم الثلاثاء الموافق 5 فبراير، للمتقدمين من إدارات "صدفا الفتح الغنايم"، ويوم الأربعاء للمتقدمين من إدارات" منفلوط، القوصية " وأشار وكيل الوزارة إنه يمكن لكل مرشح الإطلاع على موعد المقابلة من خلال الموقع الإليكتروني للوزارة باستخدام كود المعلم وكلمة السر.

 

ونوه أنه بعد اختيار الأسماء النهائية للمشاركين في أعمال الامتحانات كرؤساء لجان ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة وعقب الحصول علي الموافقة الأمنية سيتم تدريب المشاركين علي أبرزالمشكلات الطارئة التي قد تواجههم أثناء عقد الامتحانات، وعلي كيفية مواجهة الغش داخل اللجان و ضرورة الانتباه أثناء توزيعهم أوراق الأسئلة على الطلاب داخل لجنة الامتحانات.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة