محافظة المنيا تنظم رحلتين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب
محافظة المنيا تنظم رحلتين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب


محافظة المنيا تنظم رحلتين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

وفاء صلاح

الأحد، 03 فبراير 2019 - 11:21 ص

نظمت محافظة المنيا الرحلة الثقافية الأولي للمواطنين، للمشاركة في أنشطة معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ 50، والذي يقام الآن بمركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس.

 

ووجه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بتوفير أتوبيسين مخصصين من مشروع النقل الجماعي التابع للمحافظة مجاناً لمن يرغب من أبناء المحافظة في زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ50، وذلك يومي الخميس الماضي 31 يناير والاثنين القادم الموافق 4 فبراير القادم.

 

 وقرر المحافظ زيادة عدد الأتوبيسات إلى أربعة في كل رحلة، استجابة للإقبال الشديد من قبل المواطنين على المشاركة في الرحلة، وستتوجه الرحلة الثانية غدا الاثنين. 

 

وأكد المحافظ أن تنظيم هذه الزيارة يأتي بهدف تقديم أوجه الدعم للشباب من محبي القراءة والاطلاع في كل ما هو جديد وإثراء معرفتهم من خلال إتاحة الفرصة لزيارة المعرض والاستفادة من المواد الثقافية والعلمية المتاحة به، لافتا إلى إسهام القراءة في تكوين الشخصية النامية المبدعة المبتكرة وتشكيل الفكر الناقد للفرد وتنمية ميول واهتمامات الشباب. 

 

يذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب تم افتتاحه يوم 23 يناير 2019 بأرض مركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس ويقدم إصدارات متنوعة من قبل الناشرين وقطاعات وزارة الثقافة بتخفيضات تصل إلى 50% بالإضافة إلى خدمات ترفيهية داخل مركز مصر للمعارض الدولية بصورة حضارية تليق باسم مصر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة