صورة موضوعية صورة موضوعية

الليلة.. الأهلي والصفاقسي يتنافسان على لقب البطولة العربية لسيدات الطائرة

إبراهيم مدكور الأحد، 03 فبراير 2019 - 03:30 م

يسدل الستار مساء اليوم الأحد، على فعاليات البطولة العربية للأندية لسيدات الكرة الطائرة رقم 20، على ملعب الصالة المغطاة رقم 2، بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

ويقام لقاء البطولة بين الأهلي المصري صاحب الـ11 لقبًا عربيًا، والصفاقسي التونسي الذي قدّم مستويات عالية جدًا أثناء البطولة، ووجه اتحاد الكرة الطائرة برئاسة خالد ناصف سليم، الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحضوره المباراة النهائية التي تقام في الثامنة من مساء اليوم.

ووجه رئيس الاتحاد الدعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحضور النهائي ومراسم تسليم الميداليات، على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى والكأس لصاحب المركز الأول.

ويدخل الأهلي لقاء الليلة بعد فوزه في اللقاءات الـ5 التي خاضها في البطولة بنتيجة 3 / 0 على سبورتنج والصيد والزمالك والمحرق البحريني والدفاع الحسيني المغربي، كما فاز أيضًا الصفاقسي في جميع المباريات التي لعبها مع نفس الفرق، إلا أنه تعثر في شوطين أمام سبورتنج وفاز 3 / 2، لذلك فإن مباراة الليلة سوف تكون في غاية القوة والإثارة بين الفريقين، خاصة الأهلي الذي يسعى للفوز باللقب الـ12 في تاريخ مشاركاته العربية.

وسمحت اللجنة المنظمة العليا برئاسة هناء حمزة، عضوة مجلس إدارة الاتحاد للجماهير، بحضور مباريات اليوم، بعد أن منع الاتحاد أمس دخول الجماهير في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لضيق الصالة والمحافظة على الجماهير من أي احتكاكات قد تحدث بينهم أثناء الدخول والخروج من الصالة، أو أثناء المباراة. 

وتشير النتائج إلى أن الأهلي هو الأقرب للفوز باللقب في حين يحل الصفاقسي في المركز الثاني، ويأتي بعده سبورتنج في المركز الثالث، أما الزمالك فيحل في المركز الرابع يليه الصيد في المركز الخامس، ثم الدفاع الحسني المغربي في المركز السادس، ويتزيل فريق المحرق البحريني ترتيب المجموعة ويحل في المركز الأخير.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة