جانب من أعمال الإزالة
جانب من أعمال الإزالة


إزالة 198 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بقرى أسوان

مصطفي وحيش

الأحد، 03 فبراير 2019 - 03:40 م

 

واصلت محافظة أسوان جهودها المستمرة، لإزالة التعديات على أراضي الدولة، ضمن الموجة الـ12 والتي انطلقت في 10 يناير الجاري، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، تنفيذ الحملات المكبرة الجارية بمختلف المراكز والمدن على الأراضي الزراعية، وهو الذي يتوازى مع حملات الإزالة الفورية التي تتم بشكل يومي.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم، أنه على مدار الأسبوع، تم إزالة 198 حالة تعدِ، وذلك بقرى إقليت والسبيل والعتمور بحري بدائرة مركز كوم أمبو، والشرفاء والبصيلية قبلي، والعقيبة والحجز قبلي، والعطواني والعدوة والقنادلة بدائرة مركز إدفو، من خلال التعاون مع مديرية الزراعة ومديرية أمن أسوان.

يأتي ذلك بناءً على تكليفات محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن بالاستمرار في إزالة كافة التعديات على أراضي الدولة، مع التعامل أولاً بأول ضد أي تعديات مستحدثة، وعدم التسامح في التعدي على أراضي الدولة بشكل غير قانوني.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، حملة إزالة مكبرة للتعديات على الأراضي الزراعية بمنطقة القنادلة، التابعة لقرية الرمادي بحري، شملت إزالة 22 حالة تعدٍ على أراضي زراعية بإجمالي مساحة 3689 م2.

وأشار العميد أيمن رضا رئيس مركز ومدينة إدفو، إلى أن الحملة شاركت فيها تشكيلات أمنية بقيادة اللواء محمود فراج رئيس فرقة شمال، بجانب عدد من العاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدة القروية والإدارة الزراعية والجمعيات الزراعية، مدعمين بالمعدات الثقيلة والأدوات المستخدمة في الإزالة، وذلك بقيادة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة