هاني شاكر
هاني شاكر


10نجوم يستقبلون عيد الحب بأعمال جديدة.. ولبنانيون يغنون باللهجة المصرية

دعاء فودة

الأحد، 03 فبراير 2019 - 04:22 م

يستعد عدد من نجوم الغناء، لطرح ألبوماتهم أو أغاني منفردة، احتفالا بعيد الحب، الموافق 14 فبراير الجاري، وهناك بعضهم أطلق فيديو كليب لأغنيات منفردة خلال الأيام الماضية.

يطرح المطرب هاني شاكر، أغنية منفردة بعنوان "بعمل نسيت"، وهي من كلمات عماد عبيد، وألحان حسام الدين مصطفى، وتوزيع شريف حمدان.

كما من المقرر، أن يطرح المطرب علي الحجار ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة، ويضم أغنية باللهجة الكويتية للمرة الأولى، من ألحان عازف العود فوزي اللنجاوي، كما يتعاون في الألبوم مع الموسيقار حلمي بكر، والشاعر طارق علي.

وتشارك المطربة الأردنية ديانا كرزون، في سباق أغاني عيد الحب بأغنية منفردة بعنوان "حب تقليدي"، وتحديدًا بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، حيث تعمل حاليا على الانتهاء من اللمسات الأخيرة للأغنية.

وكذلك تطلق المطربة العراقية شذى حسون، أغنية جديدة لم تستقر على اسمها، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، حيث تعمل على الانتهاء من التفاصيل النهائية للأغنية، والتي قام بتوزيعها حسام كامل، وهي من إخراج علاء الأنصاري.

ويحتفل عدد من المطربين اللبنانيين بعيد الحب، من خلال طرح أغنيات باللهة المصرية، منهم: فضل شاكر، بعيد الحب مع الجمهور بطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، بعنوان "حبيتك"، وهي كلمات محمد رفاعي، وألحان وتوزيع علي أباظة.

وتستعد نوال الزغبى، لإطلاق أغنية باللهجة المصرية بعنوان "صبح" خلال الأيام المقبلة، حيث طرحت برومو الأغنية، التي تعد ثاني أغاني ألبوهما الجديد بعد أغنية "الجمال له ناسه".

كما تطرح باسكال مشعلاني، أغنية جديدة باللهجة المصرية لم تحدد لها عنوانا، ولكن هي من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع عادل عايش، وإنتاج فهد الزاهد، ومن المقرر أن تقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة القادمة.

وهناك بعض المطربين الذين طرحوا عدد من الأغنيات خلال الأيام القليلة الماضية، تزامنا مع احتفالات عيد الحب، ومن بينهم: شيرين عبد الوهاب، التي طرحت فيديو كليب أغنية "حبّه جنة" من ألبومها الجديد "نساي"، وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين وتوزيع موسيقى أحمد إبراهيم، كما طرحت أحلام أغنية جديدة تحمل اسم "أبرحل"، من كلمات حسن عبدالعزيز، ألحان ياسر بوعلي، توزيع عصام الشرايطي، وكذلك أطلق حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان "ما نسيتك"، من كلمات وألحان إسماعيل الفروه جي، وتوزيع زيد عادل. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة