الموظفون بمحافظة أسيوط المرشحون لمكافحة الفساد
الموظفون بمحافظة أسيوط المرشحون لمكافحة الفساد


محافظ أسيوط يفتتح البرنامج التدريبي «الشفافية ومكافحة الفساد»

محمود مالك

الأحد، 03 فبراير 2019 - 04:41 م

افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم فعاليات البرنامج التدريبي «الشفافية ومكافحة الفساد»، والذي ينظمه مركز التدريب على علوم الحاسب، للعاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والأحياء، خلال الفترة من 3 إلى 7 فبراير الجاري .

 

حضر الافتتاح المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط وعلاء الراوي مدير عام مركز التدريب على علوم الحاسب وعلي صديق مدير وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة وعضو لجنة الشفافية ومكافحة الفساد بالمحافظة. 

 

وأكد محافظ أسيوط على أهمية تحقيق مبدأ الشفافية ومكافحة جميع أوجه الفساد والبدء بميكنة الإدارات الهندسية بالأحياء والمدن فضلًا عن ميكنة الموارد البشرية بجميع المراكز ومديريات الخدمات واستغلال المراكز التكنولوجية بالمحافظة لفصل مقدم الخدمة عن طالبها وتدريب الكوادر البشرية اللازمة لإدارة المنظومة.

 

مشيرًا إلى فتح مقر لجهاز حماية المستهلك بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين والتعامل معها بشفافية. وشدد المحافظ على ضرورة إيجاد سياسات واستراتيجيات شاملة ومنظمة لمكافحة ولضمان نجاح هذه السياسات ومشاركة جميع الأطراف من ضمنها الحكومة والمجتمع المدني والإعلام والأجهزة الرقابية لأن مكافحة الفساد والشفافية والمسائلة عناصر أساسية للحوكمة الرشيدة التي تبنتها الحكومات والهيئات المحلية والدولية.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة