فيلم "الممر"
فيلم "الممر"


منتج «الممر» يكشف كواليس الفيلم وموعد طرحه

محمد طه

الأحد، 03 فبراير 2019 - 07:13 م

كشف المنتج هشام عبد الخالق، العديد من التفاصيل عن فيلم "الممر"، الذي يتم تصويره الآن بطولة الفنان أحمد عز، وعدد من نجوم الفن. 

وقال "عبد الخالق"، إن الفيلم كان فكرة تم طرحها في 2014، وتم الحديث عنها مع المخرج شريف عرفة ولكن تأجلت الفكرة لعدة أسباب.

وأضاف المنتج هشام عبد الخالق، في اتصال هاتفي مع سارة المنذر، ووائل منصور في برنامج "عيشها بانرجي"، المذاع على راديو "إينرجي" تردد 92.1، أن الفيلم يحتاج لإمكانيات خاصة وتكلفة عالية، خاصة أنه يرصد مرحلة خاصة في تاريخ مصر. 

وتابع: "نكسة 67 وحرب الاستنزاف كانا بداية العبور وتحقيق النصر فيما بعد، خاصة أن هناك معارك كثيرة تمت وشهدت بطولات لرجال الجيش بجانب استشهاد العديد من أبطال الصاعقة، لذلك كان من الضروري تسليط الضوء عليهم". 

وعن اسم الفيلم، قال: "يُعبر عن المرور من حالة الانكسار إلى الانتصار، والقصة تحمل العديد من الجوانب"، مشيرًا إلى أن الفيلم يشارك فيه عدد من النجوم منهم أحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد جمعة، ومحمد فراج، وهند صبري كضيفة شرف، بجانب أن موسيقي الفيلم للرائع عمر خيرت. 

وقال "عبد الخالق"، إن إدارة الشئون المعنوية دعمت الفيلم بتوفير الطائرات، وبعض الجنود، بجانب ذلك قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات ومعسكرات لمصر وإسرائيل.

وكشف المنتج هشام عبد الخالق، عن موعد طرح الفيلم قائلاً: "الفيلم هينزل يوم ٥ يونيو فنحن لم ننكر الهزيمة، كما أن الفيلم يتناول بعض القضايا السياسية".

وعن سبب قلة الأعمال التاريخية، قال: "الأفلام التاريخية مكلفة جدًا، وخاصة العسكرية، سواء في المجهود أو الوقت".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة