المحافظ خلال زيارتة لمصنع دلتا غاز
المحافظ خلال زيارتة لمصنع دلتا غاز


محافظ البحيرة يتفقد مصنع تعبئة الغاز بحوش عيسي

فايزة الجنبيهي

الأحد، 03 فبراير 2019 - 07:27 م

تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مصنع دلتا غاز لتعبئة أسطوانات الغاز بحوش عيسى، وشهد مراحل الإنتاج والتعبئة والتشغيل بالمصنع المقام على مساحة 15 فدان ويعمل به 250 عامل ما بين فنى وإدارى وسائقين بالإضافة إلى العمالة الغير مباشرة بالمصنع والتى تصل إلى 800 عامل وتبلغ طاقته الإنتاجية 60 ألف أسطوانة يوميا يتم توزيعها على عدد 57 متعهد بمعرفة مديرية التموين والتجارة الداخلية على مدن ومراكز المحافظة وتبلغ طاقة المصنع الفعلية من 20 إلى 25 ألف أسطوانة يومياً وذلك نظراً لقيام الشركة بتسليم حصص المتعهدين خارج المحافظة.


كما تفقد المحافظ أقسام المصنع وشهد مناورة عملية على حريق افتراضى داخل المصنع للوقوف على مدى جاهزيته لحالات الطوارئ والحرائق والاطمئنان على المعدات والأفراد وتحقيق السلامة والصحة المهنية .


وأستمع المحافظ من لشرح عن مراحل العمل من المحاسب ممدوح عبد السميع المدير التنفيذي، الذي أكد أن المصنع مطور وتبلغ طاقته الإنتاجية الشحن لأكثر من 150 مستودع توزيع، وطالب المدير التنفيذي بعوده متعهدين محافظة البحيرة الذين يقومون باستلام حصتهم الشهرية من الماكس بالإسكندرية وطنطا وكفر الزيات بالغربية وعددهم 71 متعهد، حيث أن طاقة المصنع الإنتاجية اليومية تكفى لتغطية احتياجات المحافظة وتزيد.


وأشار إلى أن عدم تشغيل طاقة المصنع بالكامل تتسبب في خسائر للمصنع والعاملين به وتقلل من الفرص الاستثمارية بالمحافظة، مؤكداً أن المصنع يعد نواه المنطقة الصناعية بحوش عيسى والذي تم تأسيسه فى عام 1996.


رافق المحافظ خلال الزيارة د .نهال بلبع نائب المحافظ وحازم الاشمونى السكرتير العام المساعد وسلوى زكى رئيسة الوحدة المحلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة