أجويرو
أجويرو


فيديو| «هاتريك» أجويرو يقود مانشستر سيتي لإسقاط أرسنال

رياض محمد جعيصة

الأحد، 03 فبراير 2019 - 08:24 م

حقق نادي مانشستر سيتي، فوزا كبيرا على أرسنال بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

جاءت البداية سريعة من لاعبي السيتي بتسجيل الهدف الأول بعد ثوانٍ قليلة من بداية المباراة عن طريق المهاجم سيرجيو أجويرو، من خطأ فادح من مدافعي أرسنال داخل منطقة الجزاء، استغله الظهير الأيسر لابورتي بعرضية متقنة إلى أجويرو الخالي تماما من أي رقابة، ليلعب رأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وسجل المدافع لوران كوشيلني، هدف التعادل في الدقيقة 11، من ركلة ركنية نفذها لوكاس توريرا عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناتشو مونريال برأسية، لتتهيأ أمام كوشيلني الذي استقبل الكرة برأسية سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أضاف «أجويرو» الهدف الثاني من هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بعد مجموعة من التمريرات القصيرة، انتهت بتمريرة أرضية من ستيرلينج إلى أجويرو على القائم الثاني ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 63، أحرز أجويرو، الهدف الثالث «الهاتريك»، من هجمة رائعة بقيادة سترلينج الذي توغل بالكرة من الجبهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية قوية ارتطم في أجويرو وداخل المرمى الخالي من حارسه.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 59 نقطة، ليقتنص المركز الثاني من توتنهام بفارق نقطتين، وخلف ليفربول المتصدر بـ61 نقطة.

فيما تجمد رصيد أرسنال عند 48 نقطة ليفرط في المركز الخامس لمانشستر يونايتد الذي يتقدم بفارق نقطتين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة