تأجيل دعوى تعويض للعربية للاستثمارات ضد بيجو الفرنسية لـ17 مارس تأجيل دعوى تعويض للعربية للاستثمارات ضد بيجو الفرنسية لـ17 مارس

تأجيل دعوى تعويض العربية للاستثمارات ضد بيجو الفرنسية لـ17 مارس

عواد شكشك- نرمين سليمان الإثنين، 04 فبراير 2019 - 10:50 ص

قالت الشركة العربية للاستثمارات، إنه تم تأجيل دعوى التعويض المقامة من القاهرة للتنمية وصناعة السيارات التابعة، ضد بيجو أوتوموبيل إلى يوم 17 مارس 2019.

 

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الاثنين 4 فبراير 2019، أنه تم تأجيل الدعوى لحين ورود الترجمة للمستندات المقدمة من الشركة المدعية.

 

وكانت الشركة رفعت دعوى قضائية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من بيجو العالمية.

 

وعيّنت الشركة أحد المكاتب القانونية المتخصصة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لتحقيق صالح الشركة والحصول على حقوقها بعد انسحاب "بيجو" من التعاقد معها، كما يتولى أشرف يحيى المحامي بالنقض قيادة فريق الدفاع القانوني المكلف باتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي يوليو الماضي، قالت العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إن المحكمة الاقتصادية، قضت في دعوتها ضد بيجو أوتوموبيل بعدم الاختصاص نوعياً.

 

يشار إلى أن الشركة، حققت أرباحاً بلغت 64.3 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 142.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة