محمد صلاح
محمد صلاح


بعد «هاتريك» أجويرو.. صلاح يسعى للابتعاد بصدارة هدافي البريميرليج

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 04 فبراير 2019 - 11:14 ص


يسعى النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، إلى زيادة رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي عندما يواجه ويست هام يونايتد مساء اليوم الاثنين.

ويحل نادي ليفربول، ضيفا ثقيلا على ويست هام يونايتد، مساء اليوم الاثنين، على ملعب «لندن الأوليمبي» ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح دائما ما يتألق أمام ويست هام، حيث خاض 3 مباريات أمام فريق المطارق بقميص ليفربول مباراتين في الموسم الماضي ولقاء الذهاب في الموسم الحالي، وسجل 4 أهداف وصنع هدفين في مرمى الحارس فابينسكي.

الفرعون المصري الذي يتصدر قائمة هدافي البريميرليج، يرغب في تسجيل أكبر عدد من الأهداف للابتعاد بصدارة الهدافين بعد تسجيل مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو 3 أهداف «هاتريك» أمس الأحد.

وقاد أجويرو، السيتي للفوز على أرسنال بتسجيله 3 أهداف «هاتريك» في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1، أمس الأحد، على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

صراع هدافي البريميرليج يشهد منافسة قوية بين محمد صلاح (16 هدفا) ومهاجم أرسنال بيير أوباميانج (15 هدفا)، لينضم لهما أجويرو بـ14 هدفا، ومهاجم توتنهام هاري كين 14 هدفا.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة