قسم الإعلام بمحافظة الجيزة يحصل على المركز الأول فى تطبيق بنود مدونة السلوك الوظيفى
قسم الإعلام بمحافظة الجيزة يحصل على المركز الأول فى تطبيق بنود مدونة السلوك الوظيفى


«إعلام الجيزة» يحصل على المركز الأول في تطبيق بنود «السلوك الوظيفي»

أحمد رجب

الإثنين، 04 فبراير 2019 - 02:45 م

 

حصل قسم الصحافة والإعلام بمحافظة الجيزة على المركز الأول في مسابقة تطبيق بنود مدونة السلوك الوظيفي في مجال تحسين بيئة العمل والتي تم تنظيمها بديوان عام محافظة الجيزة على مدار الشهر الماضي .

 

كما حصلت الإدارة العامة للمجالس على المركز الثاني والإدارة العامة للجان على المركز الثالث وحصلت الموظفة ساره سيد على جائزة التميز في الأداء في ذات المسابقة وشهد الحفل تكريم الطفلة دعاء ابنه الموظف محمد حسين لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في لعبة الجمباز.

 

وقال اللواء محمد رأفت السكرتير العام للمحافظة خلال حفل التكريم أن المبادرة سوف يتم تعميمها على مختلف الإدارات بالوحدات المحلية بالمحافظة تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتحسين بيئة عمل الموظف مما يساهم بشكل كبير في تحفيزه على العمل، مشيراً أن المسابقة تهدف إلى خلق الأمل والطموح لدى الموظف ولها تأثير إيجابي على المردود في العمل.

 

مشيرًا إلى أن المسابقة جاءت من خلال مبادرة أطلقتها عزه شريف رئيس الإدارة المركزية للمجالس واللجان والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام، حيث جاءت معايير اختيار الفائزين من خلال لجنة محايدة مكونه من مدير عام الموارد البشرية ومدير عام الشئون القانونية ومدير عام وحدة تطوير العشوائيات.

 

وجاءت أسماء المكرمين بقسم الصحافة والإعلام والحاصلين على المركز الأول كالآتي مصطفى محمود رئيس قسم الصحافة والإعلام بالمحافظة وأعضاء القسم كلا من نهله أحمد ورونايدي مصطفى وكريم زينهم وأحمد نبيل وأحمد ممدوح وهدى زكريا وسالي حامد وهناء عبيد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة