مدير الدورة العربية المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة
مدير الدورة العربية المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة


فكري: جولات سياحية للوفود المشاركة بالدورة العربية لليد وتنس الطاولة

نور إبراهيم

الإثنين، 04 فبراير 2019 - 02:50 م

أعلن تامر فكري مدير الدورة العربية المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة المقرر إقامتها بالقاهرة فى الفترة من 2 إلى 13 مارس المقبل، وتقام مبارياتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى، عن إتمام اتفاق مع وزارتى السياحة والآثار يقضي بتنظيم جولات سياحية للوفود العربية على هامش الدورة.

 

أكد تامر فكرى، أن السياحة فى القاهرة تتمييز بالتعدد والتنوع، فستكون هناك جولات تفقدية لمنطقة آثار الجيزة ومن أهم معالمها الأثرية الأهرامات وأبو الهول وغيرها، وستحظى الوفود العربية بزيارة مصر القديمة وشارع المعز، والقيام بجولة في خان الخليلى.

 

وأضاف مدير الدورة العربية، أن البرنامج السياحى يتخلله جولة ترفيهية بزيارة مدينة الملاهي (دريم بارك) وهي - كبر مدينة ترفيهية فى منطقة الشرق الأوسط، وتم الإتفاق مع القائمين على إدارتها على تنظيم برنامجًا متميزًا للطلاب والطالبات أبناء دولنا العربية المشاركين في الدورة المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة.

 

جدير بالذكر أن اللجنة العليا المنظمة للدورة برئاسة د.إيمان حسن بدأت تتلقى قوائم الدول المشاركة في الدورة، حيث تلقت اللجنة قائمتي لبنان وفلسطين، وسيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن قوائم باقي الدول المشاركة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة