10 صفات تجعلك «امرأة لا تُنسى»
10 صفات تجعلك «امرأة لا تُنسى»


10 صفات تجعلكِ «امرأة لا تُنسى»

مي سيد

الإثنين، 04 فبراير 2019 - 02:57 م

 

ينجذب الرجل في أول العلاقة إلى جمال  الشكل والجسد وبالتأكيد إلى أفعالك المليئة بالأنوثة بل ما الأشياء التي تجعلك امرأة لا تنسى أبدا ويظل الرجل متمسك  بكي للأبد .


نشر موقع "بيوتي أند تيبس" متخصص في عالم المرأة و العلاقات العاطفية 10 صفات يجب أن تكون عند المرأة حتى تصبح امرأة لا تنسى للأبد.


الهدوء

يرى الرجل أن من الصعب العيش مع امرأة عصبية أو متهورة فهو يميل إلى البنات هادية الأعصاب و لديها هدوء داخلي فينجذب إليها انجذاب كبير و يراها لؤلؤة نادرة الوجود.


الذكاء

ربما ينجذب الرجل لفتاة ملكة جمال من الخارج و لكن أذا وجدها فارغة من الداخل سينجذب إليها لساعات قليلة و يتركها و لكن إذا وجدها لديها فكر و عقلية تتميز بالذكاء سينجذب لوقت طويل، والمرأة الذكية قادرة على التعامل مع الرجل والبعد عن المشاكل وكما تحقق له ما يريده من نجاح وتقدم في حياته  العمالية والأسرية .


الاهتمام 

يريد الرجل دائما إلى داعما له فإذا وجد عند المرأة هذا الرعاية والاهتمام و الثقة فستصبحين حقا لا يمكن الاستغناء عنك أبدا.


 الإبداع

 

رجل بطبعه شخص ملول يريد دائما  الجديد ويبحث عن الجديد فيجب عليكي أن تجعلي الحياة بينكم فيها بعض الإبداع في العلاقة بينكم  وأيضا في تحقيق أهدافه الذي يريد الوصول إليها .


تهذيب

عندما يبحث الرجل عن علاقة طويلة المدى فهو يبحث عن علاقة زواج لذلك  يبحث عن امرأة لديها الكثير من الانضباط الأخلاقي كي تكون أم لأولاده .


لطف

الرجل يعشق الفتاة ذو قلب طيب ولطيفة مع الآخرين فهو دائما يجد عندها السلام  الداخلي والحس الإنساني.


التفكير الايجابي

ينزعج الرجل من الفتاة المتشائمة دائما  وليس فقط الرجال بل أي شخص ينزعج من هذه الصفة السيئة فحاولي أن تكوني دائما تفكري بإيجابية معه وفي حل المشاكل بينكم.


الصديقة قبل حبيبه 

حاولي أن تكوني صديقته قبل أن تكوني حبيبته فيرتاح الرجل كثيرًا في الحديث معكي دائمًا  .


الإخلاص

يشعر الرجل بالأمان عندما  يجب عندك إخلاص لحبه أو للعلاقة العاطفية بينكم فعليكي دائما إحساسه بالأمان و انك لم تتركه  أبدا مما  حصل من ظروف طارئة له .


الرومانسية

جميع الأشخاص يحبون  الرومانسية فإجعلي العلاقة بينكم دائما فيها رومانسية ومفاجآت وعبارات حب ومغازلة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة