تنفيذي محافظة المنوفية تنفيذي محافظة المنوفية

محافظ المنوفية يأمر بتطهير «خزانات» مياه الشرب بالمدارس 

سهام فودة الإثنين، 04 فبراير 2019 - 04:10 م

ترأس اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأثنين، اجتماع المجلس التنفيذي بحضور مدير إدارة المرور ومدير إدارة الحماية المدنية ومديري المديريات الخدمية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ورئيس شركة كهرباء المنوفية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والمجلس القومي للمرأة ومدير فرع المجلس الإقليمي .

 

 شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بضرورة التواصل مع مديرية التموين لرصد حالات النقص في السلع و المواد البترولية واسطوانات والتعامل الفوري مع أي أزمة . 

 

وعرضت مديرية الزراعة تقريرها فيما يخص الأسمدة الزراعية ومدي توافرها بالجمعيات الزراعية وتنفيذ كافة حالات الإزالة والتعديات الواقعة علي الأراضي الزراعية، وشدد محافظ المنوفية على ضرورة التنسيق بين رؤساء المدن والمراكز والقرى والإدارة المركزية للموارد المائية لمتابعة تطهير الترع ودفع المياه إلى نهايات الترع لري الأراضي الزراعية مع رفع ناتج التطهير أولا بأول من داخل الكتلة السكنية.

 

 وأكد المحافظ على استمرار المتابعة الدقيقة لإزالة كافة الإشغالات من الشوارع بالمدن ومن على الأرصفة لسهولة حركة المرور داخل المدينة بالتنسيق مع شرطة المرافق. 

 

وفي ذات السياق أصدر محافظ المنوفية تعليماته بتكليف الجهات الحكومية وخاصة المدارس التي يوجد بمنشأتها خزانات مياه الشرب بالتعاقد مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية لعمل تطهير وتنظيف لتلك الخزانات حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة