السياحة تنظم ورشة عمل بعنوان " منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة "
السياحة تنظم ورشة عمل بعنوان " منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة "


«منظومة الشكاوي الموحدة».. ورشة عمل لتطوير أداء الهيئات الحكومية

مي سيد

الإثنين، 04 فبراير 2019 - 06:26 م

 

عقدت وزارة السياحة، اليوم الأثنين، ورشة عمل تحت عنوان «منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة»، لتطوير أداء العمل داخل الهيئات الحكومية.

 

وتهدف الورشة إلى تدريب ممثلي قطاعات وهيئات الوزارة المختلفة على تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء.

 

وحضر الورشة سامية سامي رئيس لجنة الشكاوي بوزارة السياحة ورئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة، واللواء طارق عبدالرحمن مدير إدارة خدمة المواطنين بالوزارة، بالإضافة إلى فريق عمل المنظومة من كافة القطاعات والهيئات التابعة للوزارة.

 

وأكدت سامية سامي أن تنظيم ورشة العمل يأتي في إطار سعي وزارة السياحة إلى تطوير أدائها بما يحقق رضا المواطنين، مشيرةً إلى توجيهات الدكتورة رانيا المشاط لكافة رؤساء القطاعات والهيئات التابعة للوزارة لتلقى شكاوى المواطنين وربطها بمنظومة الشكاوى الموحدة التابعة لمجلس الوزراء لتحويلها للجهات المختصة لحلها والرد عليها في أسرع وقت.

 

وأشار العميد أشرف مصطفى رئيس منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة إلى أهمية تفعيل المنظومة والتي تُعد واجهة عصرية للحكومة تعبيراً عن رغبتها في تحقيق التواصل بين المواطنين والدولة عن طريق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمواكبة العصر الرقمي.


وأضاف أن الهدف من هذه الجهود هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة وتعزيز جسور الثقة بين المواطن والحكومة، كما أكد أن هناك عدة مصادر لتلقي الشكاوى منها الخط الساخن (16528) وموقع المنظومة على الإنترنت www.shakwa.eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة