عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد
عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد


١٧ فبراير.. قرعة بطولة «البحر المتوسط» لكرة اليد

نور إبراهيم

الإثنين، 04 فبراير 2019 - 07:19 م

 


أعلن عبده عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد والمنسق العام لبطولة البحر المتوسط لكرة اليد مواليد 2002، عن إجراء قرعة البطولة يوم الأحد ١٧ فبراير في الاجتماع الفني للبطولة التي تستضيفها بورسعيد وتقام مبارياتها على صالة المدينة الرياضة ببورسعيد وصالة كلية التربية الرياضية ببورفؤاد خلال الفترة من ١٧ إلى ٢٤ فبراير الجاري.


يشارك في هذه النسخة من البطولة 12 منتخبا هم:  فرنسا وتركيا ومونتنجرو وإيطاليا ورومانيا وتونس والجزائر والمغرب وليبيا، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويشاركان بدعوة من اتحاد البحر المتوسط واللجنة المنظمة للبطولة، ومصر البلد المنظم.


وتنطلق مباريات البطولة صباح الاثنين ١٨ فبراير، على أن يقام حفل الافتتاح مساء نفس اليوم.
وأوضح عبد الوهاب أن نظام البطولة ينص على تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين، وتلعب كل مجموعة دوري من دور واحد، ثم يلعب أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية لتحديد بطل البحر المتوسط، وتلعب باقي المنتخبات على المراكز الترتيبية من الثالث إلى الثاني عشر حسب ترتيب المجموعة.


وأشار عبد الوهاب إلى العمل يجري على قدم وساق داخل اللجنة المنظمة للانتهاء من استضافة الحدث الكبير الذي يحظى باهتمام كل دول حوض البحر المتوسط.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة