المصرى يوجه رسالة للعاملين بمصر للطيران بعد تحقق مليار جنيه أرباح في 6 أشهر
المصرى يوجه رسالة للعاملين بمصر للطيران بعد تحقق مليار جنيه أرباح في 6 أشهر


وزير الطيران المدني يوجه رسالة للعاملين بـ«مصر للطيران»

إنجي خليفة

الإثنين، 04 فبراير 2019 - 11:24 م

وجه الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، رسالة شكر للعاملين بالشركة الوطنية مصر للطيران، بعد تحقيقها أرباحًا بلغت 951 مليون جنيهًا عن الـ6 أشهر الأولى من العام المالى 2018- 2019.

وقال الفريق يونس المصري في رسالته للعاملين: "يسعدني أن أتقدم بأسمي آيات الشكر والتقدير لكم جميعا أبنائى الأعزاء في كافة التخصصات ومواقع العمل المختلفة بالشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة، وعلى رأسكم الطيار الخلوق أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لتحقيق شركتنا الوطنية إنجازا جديدا يضاف للنجاحات التي شهدها قطاع الطيران المدني خلال الفترة الوجيزة الماضية وهو تحقيق صافى أرباح بلغت 951 مليون جنيها عن الستة أشهر الأولى من العام المالى 2018/2019".

وتابع وزير الطيران: "هذا الإنجاز يتم لأول مرة ليس فقط لأنه يمثل أضعاف ما تم تحقيقه عن نفس الفترة في عامي 2009 و2010 والذي تحقق فيها أفضل عائد مادي لشركات مصر للطيران، ولكن أيضا يوصف بالإنجاز لأنه تحقق في ظل التحديات والصعوبات التى تشهدها صناعة النقل الجوي خلال الفترة الحالية وظروف مختلفة عن ذي قبل".

وأكد المصري، أن هذا النجاح جاء بفضل تكاتف جهود جميع القيادات والعاملين بشركتنا الوطنية، ويعد مؤشرًا جيدًا للسياسات التي تطبقها الوزارة وتنتهجها جميع الهيئات والشركات التابعة لها خلال الفترة الحالية.
 
وأضاف وزير الطيران في رسالته للعالمين بمصر للطيران: "لا يفوتني أن أقدم التحية لأسركم الكريمة  فهم الجنود المجهولين الرابضين خلفكم شركاء النجاح في هذه المنظومة الكبيرة التي لا تكتمل إلا بهم، وإنني أدعوكم جميعا لبذل المزيد من الجهد و العمل الجاد لتحقيق أفضل النتائج ومضاعفة هذه الأرقام خلال الفترة المقبلة". 

وأكمل: "الجهد الذي تبذلونه هو لكم ولأسركم وفخر لأبنائكم من بعدكم فالشركة الوطنية هي ملك لكل مصري ومن حقكم أن تفخروا أنكم من ابنائها، فالتحديات كبيرة ولكنها ليست كبيرة على عزم وقوة وأمانة أبناء مصر للطيران، فأبشروا وتيقنوا بأن القادم أفضل بإذن الله".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة