فريق الكرة الطائرة بجامعة أسيوط
فريق الكرة الطائرة بجامعة أسيوط


جامعة أسيوط تفوز على «الأزهر» في الكرة الطائرة

محمود مالك

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 - 02:54 م

أعلن الدكتور شحاته غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم و الطلاب، عن صعود منتخب الجامعة للكرة الطائرة إلى المربع الذهبي بعد الفوز على منتخب جامعة الأزهر بنتيجة 3 أشوط متتالية تحت قيادة الكابتن مصطفى عبد العال مدرب الفريق.

 

و أشاد الدكتور شحاته غريب بالأداء المشرف الذي يقدمه طلاب جامعة أسيوط خلال مشاركتهم في كافة فعاليات و أنشطة الملتقى و القدرة على المنافسة مع باقي منتخبات الجامعات، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة تولى اهتماما كبيراَ بتطوير قطاع الأنشطة الطلابية و توفير كافة سبل الدعم المادي و المعنوي وذلك برعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة.

 

 دعى غريب الطلاب إلى ضرورة الاستمرار في بذل الكثير من الاجتهاد و التركيز و تقديم كل ما لديهم وإظهار مواهبهم للمنافسة بالقوة خلال فعاليات الملتقى لحصد المزيد من الألقاب و المراكز المتقدمة.

 

الجدير بالذكر أن وفد جامعة أسيوط يضم أكثر من 200 طالب و طالبة تحت إشراف هيئة تضم دكتور محمد حسين موسى رئيس البعثة ،و الأستاذ عز الدين المنصوري مدير عام رعاية الشباب و عدد من مديري إدارات الشباب و المشرفين المختصين، وذلك للمشاركة في جميع مسابقات الملتقى إلى جانب إقامة معارض للأنشطة العلمية و التكنولوجية و مجلة الحائط.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة