دبي
دبي


«ترفيه وفن ورياضة» ضمن مفاجآت دبي في الربع الأول من 2019

حاتم حسني

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 - 02:57 م

تواصل دبي تقديم المفاجآت لزوارها والمقيمين فيها، خلال الربع الأول من عام 2019 بمختلف الفعاليات المميزة والتجارب الرائعة التي تتنوع بين الترفيه والرياضة.
 

"عطيل" في دبي أوبرا 


يستضيف مهرجان "ريد فيست دبي"، في دورته السادسة التي تقام في الفترة من 14 إلى 15 فبراير الجاري، مجموعة من ألمع نجوم البوب والروك والموسيقى الإلكترونية، وعلى رأسهم "ماكلمور"، و"كاميلا كابيلو" و"جاكس جونز"، ودي جي "سنيك" و"جي- إيزي".

 

,تنطلق الدورة الـ17 للمهرجان من مهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز في الفترة من 20 إلى 22 فبراير الجاري، ويتخللها حفلات لفناني الجاز والبلوز المحليين والعالميين على مسرح مدينة دبي للإعلام.

 

,برزت في دورة العام الماضي من المهرجان ثلاث حفلات مميزة لـ"دوران دوران"، و"جون ليجند"، و"ريكي مارتن"، فيما يشارك هذا العام "سنو باترول"، و"آر آند بي كوين اليكيا كيز"، وفرقة الجاز البريطانية Jamiroquai.

 


مهرجان دبي للمأكولات


 يعتبر مهرجان من مهرجان دبي للمأكولات، أحد أنجح وأكثر المهرجانات المحببة للمقيمين في دبي، من مختلف الجنسيات والتي تصل إلى حوالي 200 جنسية، بحيث يتسنّى للزوار اكتشاف المطابخ العالمية وأشهى الأطباق لدى الشعوب المختلفة. 


 
ويمتد مهرجان دبي للمأكولات على مدار عدة أيام في مختلف أنحاء دبي، بحيث تتنوّع فعالياته، مع تقديم العديد من المطاعم لعروض ترويجية رائعة، كما يمكن حضور ورش عمل لتعلّم الطبخ مع أمهر الطهاة العالميين وغيرها الكثير من الأنشطة المرحة والممتعة في آنٍ واحد.


معرض دبي العالمي للقوارب


 يعود معرض دبي العالمي للقوارب، في دورته الـ27 في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس، بقناة دبي المائية، "جميرا"؛ لاستعراض أرقى اليخوت الفاخرة، وقوارب الترفيه من جميع أنحاء العالم. 

 

العرض الحي "ثريلر لايف" في دبي أوبرا


 يقدّم عرض "ثريلر لايف" القادم مباشرةً من "وست أن" في لندن، في الفترة من 26 إلى 30 مارس، على "دبي أوبرا" أرشيف الفنان مايكل جاكسون الممتد على مدار 45 سنة، والذي يتضمن موسيقى السول والديسكو والبوب والروك.

 

يستمتع الجمهور بأروع الأجواء الموسيقية مع قائمة أشهر أغاني مايكل جاكسون من فترة الثمانينات والتسعينات، بمشاهدة الحركات الراقصة المبتكرة على وقع موسيقى الفنان المحبوب مايكل جاكسون، الذي سيتذكره الجميع من خلال مشاهدة هذا العرض الذي يستعرض أعماله ورقصاته الشهيرة.

 

فعاليات رياضية

تقام بطولة سوق دبي الحرة للتنس في عام 2019، في الفترة من 17 فبراير إلى 2 مارس، في ستاد سوق دبي الحرة للتنس، تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

يشارك في هذه الفعالية الرياضية المميزة مجموعة من اللاعبين العالميين، مثل رافاييل نادال، ونوفاك دجوكوفيك، وفينوس وليامز، حيث تُعد هذه البطولة من أبرز بطولات رابطة محترفي التنس، ورابطة محترفات كرة المضرب.

 

تستمر هذه البطولة على مدار يومين تشهد خلالها منافسة شرسة بين أبرز لاعبي التنس على الملعب، ومجموعة من النشاطات الترفيهية للجماهير، وسيعود روجيه فيديرير الفائز باللقب سبع مرات في دبي، وسكوت أندي موراي إلى بطولة عام 2019، بينما تتصدّر سيمونا هاليب لائحة تسعة من أفضل 10 لاعبات في العالم.

 

كأس دبي العالمي


يقدم كأس دبي العالمي، منصة عالمية تتنافس فيها أفضل الخيول في العالم، على مضمار ميدان، يوم 30 مارس المقبل، بعد أن أثبت نفسه كواحدٍ من أهم سباقات الخيول حول العالم، منذ عام 1996 من خلال رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. 

 

تتوفر كافة تفاصيل وأسعار الفعاليات على الموقع الإلكتروني والتطبيق الخاص بجدول فعاليات دبي، حيث يمكن للمستخدمين الاطلاع على أفضل الفعاليات الترفيهية الملفتة التي تقام في دبي وشراء التذاكر بشكل سريع وآمن عبر منصة التطبيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة