رئيس اتحاد الغرف السياحية أحمد الوصيف
رئيس اتحاد الغرف السياحية أحمد الوصيف


في أول تصريح لرئيس الاتحاد السياحية: ملف التدريب من أولوياتنا

مي سيد

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 - 03:16 م

أوضح رئيس اتحاد الغرف السياحية أحمد الوصيف، أنه سيتم وضع قائمة بالأولويات خلال الفترة المقبلة ومنها ملف التدريب، وتطوير المراكز التابعة للاتحاد مثل مركز القيادة الآمنة ومركز تدريب الطهاة. 

 

جاء ذلك، خلال أول لقاء بينه و بين وزيرة السياحة د.رانيا المشاط وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية، معربا الوصيف عن تفاؤل الاتحاد بالعمل والتعاون مع وزارة السياحة خلال الفترة المقبلة في ظل وجود رؤية وأهداف واضحة وموحدة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك خطط تحرك سريعة على كافة المستويات.


وكما تطرق الاجتماع للحديث عن ملف التدريب وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية لرفع كفاءة العنصر البشرى بقطاع السياحة، وتم مناقشة منظومة تحديث معايير تصنيف الفنادق المصرية الجاري العمل عليها بالتعاون مع خبراء من منظمة السياحة العالمية. 


وناقش الاجتماع فوز مصر باستضافة كأس الأمم الأفريقية في يونيو المقبل، وأهمية استعداد القطاع لهذه الاستضافة لخروجها بالشكل اللائق والاستفادة من إقامتها على أرض مصر سياحيا، وفى هذا الشأن وجهت الدكتورة رانيا المشاط، الاتحاد المصري للغرف السياحية بتشكيل مجموعة عمل خاصة بهذا الملف تضع تصورها ومقترحاتها لاستغلال هذا الحدث.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة