سيدة تحتجز نجلها لـ10 سنوات في غرفة مظلمة بمنزل مهجور في الغربية سيدة تحتجز نجلها لـ10 سنوات في غرفة مظلمة بمنزل مهجور في الغربية

سيدة تحتجز نجلها لـ10 سنوات في غرفة مظلمة بمنزل مهجور في الغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية الثلاثاء، 05 فبراير 2019 - 08:03 م

في واقعة غريبة تجردت فيها أم من كل مشاعر الإنسانية والرحمة، قامت باحتجاز نجلها الذي كان يبلغ 7 سنوات في غرفة مظلمة في منزل مهجور لمدة 10 سنوات، لم يخرج الصبي من الغرفة أبدا.

وبعدما قام الأهالي بالإبلاغ عنها، تمكنت وحدة نجدة الطفل التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من إنقاذ الطفل الذي يبلغ من العمر 17 عاما بقرية سجين الكوم مركز قطور بمحافظة الغربية.

 وتبين من تحريات الوحدة، أن الأم والتي تعانى من أزمة نفسية، حجزت نجلها وهو في سن السابعة من عمره بمنزل مهجور داخل غرفة مظلمة، ومنعته من الخروج من المنزل طوال هذه الفترة، وكانت تضع الطعام له على الأرض وتغلق عليه ويقضى حاجته داخل الغرفة، وتخرج هي من المنزل للتسول.

 كان الأهالي قد قدموا الشكاوى لمديرية أمن الغربية لإنقاذ الطفل، وعلى الفور تحركت مديرية أمن الغربية، بتوجيهات اللواء طارق حسونة مدير الأمن، بالتنسيق مع وحدة نجدة الطفل التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، وتم إنقاذه وتبين أنه في حالة إعياء شديدة، وتم نقله لمستشفى قطور المركزي لإجراء الكشف الطبي عليه.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة