هند صبري
هند صبري


مفاجآت هند صبري في 2019

محاسن الهواري

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 02:55 ص

لا تخفى أبدا النجمة هند صبرى عشقها للسينما وولعها بالأفلام وهى تنتظر عرض أربعة أفلام فى 2019 فهناك «الممر» أمام النجم أحمد عز، والجزء الثانى من فيلم «الكنز» وكلا الفيلمين بتوقيع المخرج الكبير شريف عرفة،بالإضافة إلى الجزء الثانى من فيلم «الفيل الأزرق» للمخرج مروان حامد، والفيلم التونسى «نورا تحلم» إخراج هند بو جمعة.


عما إذا كان 2019 بالنسبة لها كفنانة «عاما سينمائيا» قالت:«بالنسبة لى كل عام هو عام السينمaا، فأنا أحب السينما ولا أخفى عشقى للأفلام، وبصفة عامة أنا أرى نفسى محظوظة سينمائيا ليس فى 2019 فقط ولكن على مدار تاريخى الفنى، فقد قدمت أدوارا أمام فنانين وأساتذة كبار أراهم أضافوا للسينما العربية».


وعن اختيارها للأدوار بحيث لاتتشابه قالت : «يمكننا أن نضيف إلى جانب الحظ أن المخرجين يروننى فى أدوار أنا نفسى لا أتخيل أنه بإمكانى تقديمها مثل مشاركتى فى فيلم حينما أوافق على دور يكون هذا بعد دراسة وتأنٍ ومراجعة ولابد أن أشعر أن يقدم إضافة لما قدمته من قبل».


وعما إذا كان تركيزها السينمائى قد أبعدها عن الدراما قالت :«ليس من عادتى أن أقدم عملا دراميا كل عام فأنا لست منتجا لابد من طرحه فورا وحالا بالأسواق بصرف النظر عما إذا كان جاهزا أم لا..فليس المهم المزيد من الأعمال بقدر جودتها».


وعن مفاجآتها للجمهور فى الأفلام القادمة قالت :«كل فيلم حالة سينمائية مختلفة والوجه الذى أقدمه فيه يأتى من أجواء الفيلم فهناك ما يحلق فى عالم الخيال العذب وهناك مايحبس الأنفاس وهناك مايغوص فى الواقع بآلامه وما يمتلئ بالحركة باختصار أربعة وجوه لايجمع بينها رابط».


وعن استغلالها لوسائل التواصل الاجتماعى فى إطلاق الحملات والدعوات لمواجهة الجوع ومساعدة اللاجئين قالت :«هذا صحيح أنا فعلا أستغل صوتى لرفع صوت من لاصوت له، فما جدوى أن أكون مشهورة إذا لم يكن هناك شيئ رائع أقدمه فى الحياة..أعتقد أن هذا واجبى قبل أى شيئ».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة