«مستقبل وطن» ينظم دورة تدريبية حول المهارات الانتخابية بالمنيا
«مستقبل وطن» ينظم دورة تدريبية حول المهارات الانتخابية بالمنيا


«مستقبل وطن» ينظم دورة تدريبية حول المهارات الانتخابية بالمنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 01:55 م

 

يقيم حزب مستقبل وطن المنيا، غدا، الخميس، برئاسة النائب علاء السبيعي، وبرعاية د.نجاح التلاوي، أمينة التثقيف، تدريب 550 شخص موزعه علي 11 أمانة بمراكز وأقسام المحافظة، لمدة 3 أيام، حول مهارات تنظيم وإدارة الحملات الانتخابية.

 

 

وأضافت نجاح التلاوي، أن هذا التدريب يهدف إلى إعداد كوادر شبابية ومجتمعية قادرة علي قيادة أي حملة انتخابية والعمل بها سواء كان ناخبا أو مرشحا أو منوط بالتخطيط لحملة انتخابية، وخاصة أننا في طور الاستعداد للاستفتاء علي الدستور وانتخاب المحليات وانتخابات مجلس النواب.

 

كما أشارت أنه تم تقسيم قاعات التدريب التي سيقام بها فاعليات التدريب لـ6 قاعات، وهي مركزي العدوة ومغاغة لـ100 متدرب بقاعة كنوز، ومركزي بني مزار ومطاي بمزكز بني مزار لـ100 متدرب، ومركز سمالوط بقاعة الايتام لـ50 متدرب، ومركز وبندر المنيا بمدينة المنيا بقاعة أكاديمية الشروق لـ100 متدرب، ومركز ابو قرقاص بقاعة نقابة المعلمين لـ50 متدرب، ومركز وبندر ملوي وديرمواس بمدينة ملوي بقاعة نقابة المعلمين لـ150 متدرب في الفترة من 5 إلى 7 يناير 2019 م.

 

وكانت أمانة التدريب والتثقيف، قد عقدت اجتماع موسع بمقر الحزب مع أعضاء الأمانة والأمانات الأخرى للاستعداد لانطلاق الدورة التدريبية والتحضير لها من خلال عرض المادة العلمية، واختيار المحاضرين والمنسقين وتوزيع التكليفات على أعضاء الأمانة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة