صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة أوراق 3 عاطلين لفضيلة المفتي لاتهامهم بقتل عامل بالبساتين

مصطفى عبدالله ميري

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 02:03 م

 

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد طه جابر وأمانة سر صبحي عبدالحميد، إحالة 3 متهمين بقتل عامل في البساتين، إلى فضيلة الشيخ مفتي الجمهورية.

وجاء بتحقيقات النيابة، أن المتهمين كل من ع. ف عاطل، ا. ع عامل، و ت.م عاطل بطريق الاتفاق وعقد العزم علي قتل المجني عليه بعد أن تشاجروا داخل مقهى على مبلغ مالي اقترضه المجني عليه من المتهم الثاني ولم يعيده له.

وأضاف قرار الإحالة قيام المتهمين من الأول حتى الثالث بقتل المجني عليه "فؤاد.س عمدًا مع سبق الإصرار إثر خلاف واعترفوا أنهم عقدوا العزم على قتله وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء وسلاح ناري وانتظروا عودته من عمله في منتصف الليل وتواجده أسفل العقار الذي يسكن فيه وعقب رؤيته اقدموا عليه بالطعن وأطلق المتهم الأول نحوه عدة طلقات فأحدثوا إصابته التي أدت بسقوطه في الحال.

البداية عندما تلقي قسم شرطة البساتين بلاغا بسقوط المجني عليه غارقا في دمائه وتم ضبط المتهم واعترف على زملائه وتم ضبطهم واعترفوا لخلاف على مبلغ مالي اقترضع المجني عليه ورفض إعادته وتشاجر معهم برفقة صديقه أثناء طلب المتهم الثاني المبلغ المالي فقرروا الانتقام منه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة