هاني أبو ريدة ومحمود الخطيب
هاني أبو ريدة ومحمود الخطيب


مباشر من اتحاد الكرة| سويلم يُعلق على غياب محمود الخطيب

عمر البانوبي

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 02:22 م

علق ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، على غياب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن حضور اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلي أندية الدوري الممتاز اليوم الأربعاء، وحضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأحمر، ممثلاً عن ناديه.

 

وقال سويلم في تصريحات إذاعية :"أرسلنا خطابات للأندية تشير إلى حضور الرئيس أو من ينوب عنه، نحب أن يتواجد الخطيب ورئيس نادي الزمالك ليحدث تقارب بينهما، لأن هناك من يحب ألا تكون العلاقة محترمة بينهما".

 

واستقبل المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، ونائبه أحمد شوبير، ممثلي الأندية في حضور بعض أعضاء مجلس إدارة الجبلاية.

 

وعرض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على النادي الأهلي نقل مبارياته في الدوري وكأس مصر، إلى ملعب الكلية الحربية بدلاً من السلام خلال الفترة المُقبلة.

 

ويأتي ذلك، في ظل إغلاق بعض الملاعب تمهيدًا لأعمال الصيانة والتطوير لاستضافتها مباريات نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

 

ويتضمن عرض اتحاد الكرة على الأهلي، عدم حضور الجماهير للمباريات المُقبلة، وهو ما لم يحسمه مجلس إدارة الأهلي حتى الآن.

 

ويحسم اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، مع أندية الدوري الممتاز تفاصيل استمرار مسابقة الدوري حتى نهاية الموسم والتعديلات المقترحة على جدول المباريات، بالإضافة إلى تسكين بعض الأندية في ملاعب جديدة بسبب إغلاق بعض الملاعب المستضيفة لمباريات كأس الأمم الإفريقية، وعلى رأسها الإسماعيلي الذي سيخوض مبارياته على ملعب جهاز الرياضة العسكري، والمصري البورسعيدي الذي انتقل بمبارياته إلى محافظة السويس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة