أجتماع المجلس التنفيذى
أجتماع المجلس التنفيذى


محافظ أسوان يُشدد على الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال «الشباب الإفريقي»

مصطفي وحيش

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 02:55 م

شدد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على ضرورة التضافر والتكاتف وتكثيف الجهود بمختلف الإدارات والمديريات والجهات المعنية للانتهاء من كافة التجهيزات والاستعدادات الجارية لاستقبال منتدى الشباب العربى الإفريقى في مارس القادم .

 

وأكد المحافظ على تنظيم اجتماع أسبوعي لمتابعة الجهود المبذولة ونسب ومعدلات الإنجاز فيها مع عرض كافة المطالب والاحتياجات المطلوبة ،بالإضافة إلى مختلف المقترحات والرؤى الخاصة بتطوير وتنمية مدينة أسوان بمختلف القطاعات .

 

 جاء ذلك أثناء اجتماع المجلس التنفيذى برئاسة محافظ أسوان وبحضور اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة ، وكافة قيادات الهيئات والقطاعات والمديريات الخدمية والأمنية والجامعية .

 

ووجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز بضرورة تكثيف أعمال المرور الميدانى والاحتكاك المباشر بالمواطنين للتعرف على كافة المطالب والاحتياجات الجماهيرية وإيجاد الوسائل والحلول المناسبة وتلبيتها بالشكل المطلوب ، فضلاً عن التنسيق المتواصل مع كافة المؤسسات والهيئات والمجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لمساندة الجهود التنفيذية والتوسع في تنظيم المبادرات الرائدة لتحسين البيئة المحيطة والقضاء على كافة الظواهر السلبية ومنها انتشار النباشين ومركبات التوكتوك.

 

وأشاد اللواء أحمد إبراهيم بالمشاركة المجتمعية الجادة لتطوير مدينة أسوان والتى تقوم بها بعض المؤسسات والهيئات وعلى رأسها جامعة أسوان والأكاديمية البحرية وشركة إنتاج الكهرباء ، بجانب إحدى الشركات الصناعية التى قامت مؤخراً بإهداء المحافظة 50 سلة قمامة ومخلفات من النوع الذي يتم تركيبه على أعمدة الإنارة والمطابقة للمواصفات الأوربية وتتمتع بشكلها الحضاري.


ووافق المجلس التنفيذى برئاسة محافظ أسوان على تكريم المشير حسين طنطاوى وإطلاق اسمه على أحد الميادين أو الكبارى أو الطرق الرئيسية بأسوان باعتباره  أحد أبناء أسوان المخلصين وتقديراً و اعترافاً بدوره الوطنى الرائد و جهوده المخلصة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه عقب أحداث ثورة 25 يناير 2011 .

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة