أحمد شوبير
أحمد شوبير


مباشر من اتحاد الكرة| هجوم عنيف من رئيس الزمالك

عمر البانوبي

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 03:14 م

شن رئيس نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على أعضاء اتحاد الكرة فور وصوله مقر الجبلاية لحضور اجتماع ممثلي أندية الدوري الممتاز بشأن تعديلات جدول الدوري ووضع المسابقة في المرحلة المُقبلة.

 

واتهم رئيس الزمالك في تصريحاته أحمد شوبير وسيف زاهر وأعضاء مجلس إدارة الجبلاية بالتربح من خلال عملهم في الإعلام مع رعاة اتحاد الكرة في القنوات التليفزيونية المختلفة.

 

ورد رئيس الزمالك على استدعاء لجنة القيم له بالاتحاد قائلاً :" لا يجرؤ أحد على استدعائي لتحقيق، وسأعطيهم درسًا لن ينسوه".

 

ووصل رئيس نادي الزمالك، إلى مقر اتحاد الكرة، رغم إيقافه عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عام بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

 

واستقبل المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، ونائبه أحمد شوبير، ممثلي الأندية في حضور بعض أعضاء مجلس إدارة الجبلاية.

 

وعرض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على النادي الأهلي نقل مبارياته في الدوري وكأس مصر، إلى ملعب الكلية الحربية بدلاً من السلام خلال الفترة المُقبلة.

 

ويأتي ذلك، في ظل إغلاق بعض الملاعب تمهيدًا لأعمال الصيانة والتطوير لاستضافتها مباريات نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

 

ويتضمن عرض اتحاد الكرة على الأهلي، عدم حضور الجماهير للمباريات المُقبلة، وهو ما لم يحسمه مجلس إدارة الأهلي حتى الآن.

 

ويحسم اتحاد الكرة اليوم، الأربعاء، مع أندية الدوري الممتاز تفاصيل استمرار مسابقة الدوري حتى نهاية الموسم والتعديلات المقترحة على جدول المباريات، بالإضافة إلى تسكين بعض الأندية في ملاعب جديدة بسبب إغلاق بعض الملاعب المستضيفة لمباريات كأس الأمم الإفريقية، وعلى رأسها الإسماعيلي الذي سيخوض مبارياته على ملعب جهاز الرياضة العسكري، والمصري البورسعيدي الذي انتقل بمبارياته إلى محافظة السويس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة