مسرح الجريمة
مسرح الجريمة


صور| «بوابة أخبار اليوم» تحقق في جريمة «الحي السويسري»..وقتل الأبن لأبيه

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 05:03 م

 

حادثة بشعة شهدها العقار «44»، بالحي السويسري بمدينة نصر، بعدما تبلغ لقسم مدينة نصر، بالعثور على جثة مسن داخل شقته، وأتضح بعد التحريات أن وراء الواقعة نجله الوحيد، وإنتقلت عدسة «بوابة أخبار اليوم»، للإستكشاف أبعاد القضية عن قرب.

وفي البداية قمنا بسؤال «عبدالمعطي» المقيم بالعقار، والذي أكد على أن نجل المجني عليه هو من قتله، حيث تم اكتشاف الجريمة من خلال الحجة فاطمة والدة زوجة الجاني، عندما ذهبت إليه في يوم الواقعة، لكي تطمئن عليه، فوجدته جثة هامدة، والأبن يسرع مهرولا بعد أن قتله، فلم يكن منها سوي أن إطلقت صرخات مداوية تجمع على إثرها كافة سكان العقار وأهالي المنطقة، وتم إبلاغ رجال المباحث بالواقعة.

وتابع عبد المعطي: «لم يمر سوي لحظات معدودة، وحضرت قوة من مباحث قسم مدينة نصر، وتم معاينة مكان الجريمة، وعلمنا بعد ذلك بالقبض على المتهم».

 

وأضاف «أحمد.م»، أحد سكان بالشارع، إن الجاني معروف في المنطقة بإدمانه للاستروكس والمواد المخدرة بجانب اتجاره بها، حيث كان دائم افتعال المشاجرات والمشاحنات مع أهالي الحي، بجانب تعديه على والده لأكثر من مرة، وسرقته لخزينة محل عندما كان عمره في 17 عام، ثم قام بحرق شقة صديقه بسبب خلافات بينهم ليسجن 3 سنوات، وهو «حدث»، ويخرج بعد ذلك لتيحول لمجرم خطير.

وأشار «محمد.س»، أحد سكان الحي، أن المجني عليه يدعي أحمد عبدالمنعم، 58 سنة، ويعمل مهندس، وفي السنوات الأخيرة أصابه المرض، فأخذ إجازة مرضية، موضحًا أن المجني عليه معروف بطيبة قلبه وعدم افتعاله للمشاكل، حيث كان يغضب فقط ويذداد سوء عندما لم يجد الدواء.

وأستطرد :«المتهم يدعي «عمر»، لديه 24 سنة، أمه تركته منذ كان عمره عام فقط، وعاش مع والده وجدته بعد ذلك، لينتقل مع والده ويقيم في العقار، فكانوا يعيشون سويًا بمفردهم داخل الشقة».

وقال «سامح.س»، جار المجني عليه، إن بعد القبض على المتهم، حضر برفقه النيابة وقام بتمثيل الجريمة، وكيف ذبح والده.. وقام خبراء المعمل الجنائي برفع البصمات من داخل الشقة وإغلاقها في الحال، ولم يأتي أحد ليفتحها حتي وقتنا هذا».

يذكر أن المتهم عقب القبض عليه، أدلى باعترافاته أمام النيابة.. «بأنه لا يصدق نفسه بإنهاء حياة والده ويشعر بالندم الشديد، و أن السبب في ذلك أنه مدمن مخدرات ويتعاطى مخدر الاستروكس».

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة رجل داخل مسكنه، وبالانتقال تبين وجود الجثة وبها آثار ذبح بالرقبة، وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه، وعلى الفور نجحت قوة من مباحث القسم من القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة