عصاد عبد الفتاح
عصاد عبد الفتاح


فيديو| رئيس لجنة الحكام: «الفيفا» أكدت عدم صحة هدف إنبي في الأهلي

رضا خليل

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 09:31 م

قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، إن هناك صراعات بين شخصيات كبرى في الوسط الرياضي قبل انطلاق الموسم، مطالبًا الجميع بالحذر في تصريحاته.


وأضاف «عبد الفتاح»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»:  أنه يجب أن نظهر بصورة مشرفة خلال تنظيم البطولة الإفريقية، ولكن بعض التصريحات تشعل الأجواء بين الجماهير، معلقًا: «مش عايزين دفاع جوي جديد».


وأضاف: «اجتماع الاتحاد توصل إلى اتفاق مع رؤساء الأندية لتنفيذ تقنية الفار بعد البطولة الإفريقية»، معلقاً: «غرفة الفار ستكون داخل عربات ستتواجد بملاعب المباريات، حيث ستخضع لمراقبة من الفيفا، لصعوبة تنفيذ التقنية بشكل مركزي»، مشيرًا إلى أن الجبلاية ستتحمل تكاليف تقنية الفار.

 
ولفت رئيس لجنة الحكام، إلى أن اشتراك بعض الأندية في أكثر من بطولتين وراء ضغط جدول الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن اجتماع اتحاد الكرة بشأن أزمة المؤجلات كان وديًا وليس رسميًا.


وأردف: «أرسلنا الفيديو الخاص بهدف إنبي الملغي أمام الأهلي في الدوري الممتاز إلى الكاف والفيفا ومحاضرين في آسيا، والجميع أثنى على قرار الحكم المساعد»، مؤكدًا أن أخطاء الحكام غير مقصودة، وجميع الأندية تستفيد منها كما تتضرر في بعض الأحيان، معلقًا: «كل واحد عايز يستغل أخطاء الحكام  لصالحه».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة