محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين مع صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم
محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين مع صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم


وظائف| شروط التقدم لشغل وظيفة معلم بالتعاقد في أسيوط

محمود مالك

الخميس، 07 فبراير 2019 - 09:55 ص

أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط عن فتح باب التقديم للوظائف التعليمية وفق التخصصات المطلوبة لسد عجز المعلمين في المدارس بمختلف الإدارات، بدءً من اليوم الخميس، على أن يكون التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسي الثاني فقط.

ونشرت المديرية عبر صفحتها الرسمية الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل هذه الوظائف في مقدمتها الحصول على مؤهل تربوي أو مؤهل عالي مناسب بالإضافة إلى دبلومه تربوية.

والمستندات المطلوبة التي يتقدم بها راغبي الحصول على الوظائف المتاحة في مقدمتها أصل المؤهل الدراسي، المؤهلات الأعلى في حالة الحصول عليها، شهادة ميلاد مميكنة، صورة البطاقة الشخصية على أن تكون سارية حتى نهاية ديسمبر المقبل وأن يكون لائقا من الناحية الطبية والنفسية بشهادة صادرة من مستشفى حكومي.

ومن جانبه عقد صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إجماعا ضم مديرى الإدارات المختلفة وتم فيه مناقشة آليات العمل كما عقد وكيل الوزارة إجتماعا بأضاء لجنة تلقى الطلبات والمستندات بمختلف الإدارات التعليمية.

وأوضح وكيل الوزارة أن التقديم للإعلان إلكترونيا ومن خلال الرابط (ttp://tempcontract.emis.gov.eg) على أن تقدم المستندات ورقيا مع صورة استمارة التقديم الإلكتروني للإدارات التعليمية في موعد أقصاه أسبوع واحد من تاريخ الإعلان.

وأشار إلى أنه إن من شروط المتقدم للعمل بهذه الوظائف ألا يكون من العاملين بالحكومة سواء كان معينا أو متعاقدا وأشار وكيل الوزارة إلى أن المقبولين سُتجرى لهم مقابلات شخصية مع لجنة برئاسة الدكتور محمد السيد وكيل المديرية، وستقوم اللجنة باختبار المُتقدم في نطاق تخصصه لافتا إلى أنه من ضمن الأوراق المطلوبة للمتقدمين قيد عائلي، للتأكد من عدم وجود أي صلة قرابة بين المتقدم والمسئولين في الإدارات أوالمديرية حتى الدرجة الثانية لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من الراغبين في التقدم لشغل الوظائف.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة