أسبوع شباب الجامعات
أسبوع شباب الجامعات


ننشر نتائج أسبوع شباب الجامعات

مروة فهمي

الخميس، 07 فبراير 2019 - 12:30 م

تلقى د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرا مقدما من د.طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، والمشرف على معهد إعداد القادة بحلوان حول نتائج أسبوع شباب الجامعات الـ12 الذي استضافته جامعة كفر الشيخ في الفترة ما بين 2 إلى 7 فبراير الجاري.


وأشار التقرير إلى أن أسبوع شباب الجامعات شهد العديد من الفعاليات والأنشطة بين الجامعات المصرية في المجالات الثقافية والرياضية والفنية والإجتماعية.


وجائت النتائج كالتالي: في مجال النشاط الفنى بحصول جامعة حلوان على المركز الأول، وجامعة أسيوط على المركز الثانى، وجامعة كفر الشيخ على المركز الثالث، وجامعة الإسكندرية في المركز الرابع.
وفى مجال النشاط الرياضي؛ حصلت وزارة التعليم العالي على المركز الأول، يليها جامعة الإسكندرية في المركز الثاني، ثم جامعة القاهرة في المركز الثالث.


وفي النشاط الثقافي حصلت جامعة القاهرة على المركز الأول، وجامعة كفر الشيخ على المركز الثاني، وجامعة المنصورة على المركز الثالث، وجامعة بنها في المركز الرابع.
وفي النشاط الإجتماعي حصلت جامعة المنصورة على المركز الأول، وجامعة القاهرة على المركز الثاني، وجامعة كفر الشيخ المركز الثالث، جامعة الإسكندرية المركز الرابع.
كما حصلت جامعة الإسكندرية على المركز الأول في الدرع العام، يليها جامعة كفر الشيخ في المركز الثاني، ووزارة التعليم العالي في المركز الثالث، وجامعة المنصورة في المركز الرابع.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة