محافظ الجيزة
محافظ الجيزة


نجاح كبير لمهرجان الجيزة الأول للشباب

أحمد رجب

الخميس، 07 فبراير 2019 - 01:10 م

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، صباح اليوم الخميس 7 فبراير 2019، على المشاركة فى الحفل الختامى لمهرجان الجيزة الأول الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، خلال فترة أجازة نصف العام الدراسي؛ لشغل أوقات فراغ الشباب والاستفادة من طاقتهم في أنشطة رياضية وإبداعية تساعد على تنمية قدراتهم.

وأكد راشد، خلال كلمته على أهمية هذه الأنشطة فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ لتوفير وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والشباب، وفتح مجالات الإبداع لديهم، مؤكدا حرص المحافظة على تنظيم العديد من الفاعليات الرياضية والثقافية والدينية والفنية والتى تساهم فى زيادة القدرات الإبداعية للنشيء والشباب وشغل أوقات فراغهم.

ووجه المحافظ، الشكر لكل من ساهم فى إنجاح المهرجان من مسئولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وممثلى المؤسسات الدينية بالمحافظة.

وتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والإستعراضية وإلقاء قصائد الشعر والزجل من الطلاب المشاركين فى المهرجان، كما أطلع  المحافظ على عدد من اللوحات الفنية والرسومات للمشاركين بالمهرجان والتى اتسمت بطابع ابداعى.

كما قام محافظ الجيزة، فى ختام الحفل بتوزيع عدد من الجوائز على الشباب الفائزين في المهرجان والذى شارك فيه حوالى١٠ آلاف شاب وفتاة يمثلون 152 مركزاً للشباب على مستوى المحافظة.

 حضر الحفل الدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، واللواء خالد عصر رئيس حى العمرانيةـ وممثلين عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية من وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الجيزة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة