المهندس هشام أبوسنة المهندس هشام أبوسنة

نقابة المهندسين تستعيد 6 عمارات «مُستولى عليها» منذ 8 سنوات

نرمين سليمان الخميس، 07 فبراير 2019 - 02:08 م

قال المهندس هشام أبوسنة رئيس نقابة القاهرة الفرعية، إن لقاء هام جمع بين الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر.

وأسفر اللقاء الذي سبقه عدة خطابات مرسلة من النقابة لمجلس الوزراء، عن قرار الدكتور مصطفى مدبولي، بإعادة 137 وحدة سكنية مُعتدى عليها منذ 8 سنوات.

وأضاف أن هذه الوحدات والممثلة في 6 عمارات‘، هي 46 -47 49 -50 -51 -52" مملوكة لنقابة المهندسين ضمن مشروع النقابات بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة.


ولفت إلي أنه تم الاستيلاء على هذه الوحدات من قبل بلطجية في عام 2011 مستغلين الانفلات الأمني آنذاك وأقاموا بهذه الوحدات دون سند قانوني، وجاهدت النقابة خلال السنوات الماضية وتم تحرير محضر {136 ا] بتاريخ 9/2/2011 دون نتيجة مرضية للمهندسين إلي أن جاء قرار رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات الواقعة علي الستة عمارات المذكورة.

وأكد ابوسنة، أن نقابة المهندسين ممثلة في نقيبها العام المهندس هاني ضاحي، لا تغفل حقوقها ولا حقوق أعضائها وتدافع عنه بكل السبل.

وأشاد بقرار مصطفى مدبولي، واستجابته لرد الحقوق لأصحابها، مطالبًا رئيس جهاز القاهرة الجديدة بسرعة التحرك لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء.

في سياق متصل، أكد عادل عبدالعزيز، معاون رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أن الجهاز قام فور صدور القرار بإخطار هؤلاء المخالفين، مشيرا إلي أنه سوف يتم شن حملات أمنية مكبرة في حين عدم الانصياع لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة