محمد صلاح
محمد صلاح


أسطورة ليفربول ينصح محمد صلاح بالمزيد من «الجشع»

وكالات

الخميس، 07 فبراير 2019 - 03:54 م

أشاد روبي فاولر، أسطورة نادي ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح والدور الجديد الذي يقوم به في هجوم الريدز، مطالبا إياه ببعض الـ"جشع" ليتحول إلى مهاجم عظيم.

وقال فاولر لموقع ليفربول: "سجله رائع. حينما تراه يلعب، تكون واثقاً من قدرته على التهديف إذا استمر في الحصول على الفرص. لقد أحرز 50 هدفاً في الدوري، وأعتقد أنه أسرع من أي شخص في تاريخ ليفربول. هذا أمر لا يصدق".

وتابع "لم يفاجئني الأسلوب الذي لعب به، لأنه لاعب جيد بغض النظر عن موقعه. في بعض الأحيان يكون غير تقليدي في التعامل مع الكرة. هو فعال للغاية. محمد صلاح يسجل الأهداف من لا شيء. يستطيع اللاعبون الأذكياء اللعب في أي مكان، وصلاح تجسيد للاعب الذكي".

وأضاف فاولر "محمد صلاح ليس أنانياً أو طماعاً، ولكن أعتقد أن أسلوب لعبه تغير وبات أكثر تركيزاً ورغبة في تسجيل الأهداف. هو في الطريق ليكون هدافاً عظيماً. أعتقد أن المهاجم في بعض الأحيان يكون في حاجة للقليل من الأنانية".

وأتم فاولر "لا أقول إن هذا الأمر سيئ أو جيد، ولكن إذا نظرت إلى جميع المهاجمين الكبار في العام الماضي سواء كانوا يلعبون في ليفربول أم لا، ستجد لديهم دائماً هذا القدر القليل من الطمع في نفوسهم، لهذا هو جيد بالنسبة له وبالتأكيد بالنسبة لنا".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة