تكريم د. أميرة حسن الاولي على دبلومة مكافحة العدوى بصحة أسيوط تكريم د. أميرة حسن الاولي على دبلومة مكافحة العدوى بصحة أسيوط

وفد وزارة الصحة يكرم «أميرة» الأولى على دفعة مكافحة العدوى بأسيوط

محمود مالك الجمعة، 08 فبراير 2019 - 02:12 م

كرم وفد وزارة الصحة المصرية مساء أمس د. أميرة حسن علي الحاصلة على المركز الأول في دبلومة مكافحة العدوى والوبائيات بمنحها درع وزارة الصحة ودرع الإدارة العامة لمكافحة العدوى وشهادة الامتياز مع مرتبة الشرف.


وخلال تصريحاته أكد د. محمد بيومي مدير عام الإدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة أن هذا التكريم نتيجة تفوق مستحق لأن سياستنا أن لا يتم منح التكريم إلا عند الضرورة القصوى وما شاهدناه من نجاح باهر نفتخر به جميعاً في دبلومة مكافحــــــــة العدوى والنسب المتقاربة والعالية في الدرجات والتقديرات للخريجين هو ما دفعنا لمنح الدكتورة أميرة حسن علي هذا الدرع لتفوقها الباهر وحصولها على المركز الأول بتقدير أمتياز مع مرتبة الشرف.

وخلال كلمته أكد د. محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط انه فخور بتفوق أبنائه من العاملين بالقطاع الصحي ممن حققوا نجاحات باهرة يفتخر بها الجميع لقد حققوا النجاح في دراستهم وفي عملهم بمديرية الصحة في تطبيق سياسات مكافحة العدوى بكل دقة وتميز وإخلاص وهذا يرجع إلى قائد مكافحة العدوى بأسيوط د.أحمد سيد موسى مدير الإدارة وفريق العمل بالإدارة لما يقومون به من مجهودات وعمل دءوب ومتفاني وحب وإخلاص بين القائد ومرءوسيه جعل من إدارة مكافحة العدوى بأسيوط وممثليها في كافة المنشآت الصحية خلية نحل تعمل ليل نهار لتطبيق سياسات مكافحة العدوى.

حضر التكريم د. محمد بيومي مدير عام الإدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة، ود. محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، ود. مصطفى عبده شتات عميد كلية الطب جامعة الأزهر، ود.أحمد عبدالستار مدير مستشفيات جامعة الأزهر، ود. اسعد الصادق مسئول التدريب في الوزارة، ود.عصام مصطفى مسئول الترصد في الوزارة، ود.مصطفى جلال خبير مكافحة عدوى ود.أحمد سيد موسى مدير إدارة مكافحــــــــة العدوى بمديرية الصحة بأسيوط، ولفيف من الأطباء والصيادلة والتمريض والإداريين والفنيين.

 

 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة